تفاصيل مروعة .. هذا ما فعلته سيدة عربية برضيعها

mainThumb

19-06-2022 11:42 AM

السوسنة - أعلنت الإدارة العامة للأمن الوطني بوزارة الداخلية في تونس، في بيان لها، القبض على امرأة رمت مولودها الرضيع بإحدى المقابر بجهة قربة.

وفي التفاصيل، وردت معلومات للجهات الأمنية حول العثور على رضيع ملقى بإحدى المقابر، وتم على الفور التوجه الى الموقع، وتم نقل الرضيع الى إحدى المستشفيات المحلية لمتابعة حالته الصحية.

وبتعميق التحريات من قبل الوحدات الأمنية، أمكن حصر الشبهة في إمرأة متزوجة ولديها أربعة أبناء وزوجها مودع بالسجن منذ حوالي 6 أشهر.

وخلال التحريات، كشفت المتهمة أنها هي والدة الطفل، من زوجها الذي اتفقت معه على إخفاء حملها عن العائلة نظرا لتدهور ظروفهم الاجتماعية، مؤكدة انها وضعت مولودها بإحدى المقابر وقامت بقص حبل الصرة بمفردها بواسطة مقص، ثم تركته بمفرده والمغادرة على الفور حتى لا ينتبه لها أحد.

وأذنت النيابة العمومية بالاحتفاظ بها من أجل إهمال شؤون قاصر ومواصلة الأبحاث.

مدينة عربية تسجل أعلى درجة حرارة على الأرض

على صعيد آخر، أثارت ظاهرة بيع الأطفال وخاصة الرضع القلق في تونس، وفق بعض وسائل الإعلام، جعلت الجهات المعنية تدق ناقوس الخطر، وتُعتبر الأمُ العزباء الضحية والمتهم في انتشار هذه الظاهرة، رغم ان الدراسات أفادت بأن هذه الجريمة لا تقتصر على الأمهات العازبات، بل تمتد إلى بعض الأسر الفقيرة ومن يعانون من ظروف اجتماعية صعبة، حيث تم رصد ظاهرة بيع الأطفال عبر اعلانات على مواقع التواصل.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد