تسريب فاضح لإبنة بايدن تكشف ما يفعله معها والدها أثناء الإستحمام

mainThumb

20-06-2022 05:03 PM

السوسنة - مقتطفات مسرّبة من مذكرات آشلي بايدن ابنة الرئيس الأمريكي جو بايدن، أثارت فيها جدلا واسعا، وعرضت والدها لانتقادات حادة، بحسب وسائل إعلام أمريكية.

حيث كشفت آشلي، أنها استحمت مع والدها في سنٍ مبكرة، قائلة: "لقد كنت شخصاً مجنوناً في سن مبكرة أتذكر اني مارست الحميمية مع أحد أفراد الأسرة، والأصدقاء، وأكدت انها كانت تستحم مع والدها، مشيرة انه "أمر غير مقبول على الأرجح"، بحسب تعبيرها.

وانتقدت العديد من وسائل الإعلام سلوك بايدن غير اللائق، واصفين فعلته بأنه تحرش بالأطفال، وذكرت أن آشلي بايدن، كانت تكتب مذكراتها خلال فترة علاجها في مصحة لإعادة تأهيلها مما يعرف بـ"السلوك الجنسي القهري".

أم تسمح لإبنتها الزواج من شقيقها وقبيل الدخلة كانت الصدمة

وعرض المقدم التلفزيوني في قناة “فوكس نيوز” تاكر كارلسون، المقتطفات المسربة من مذكرات آشلي بايدن، وهاجم بايدن وطالب بالقبض عليه، وعلّق: "تخيّل أنك والد بنات هل هناك أي تفسير لمثل هذا السلوك يمكن أن يبرره"، واصفا ما فعله الرئيس الأمريكي بالانحراف والفظاعة، مؤكدا ان آشلي بايدن لم تذكر بالتسريبات كم كان عمرها عندما استحمت مع والدها، لكن من الواضح أنها كانت كبيرة بما يكفي لتتذكر ذلك، بحسب قوله.

وتابع كارلسون قوله: "الاستحمام مع ابنتك غير مقبول وإذا لم تكن هذه محاولة للتحرش بقاصر، فهذا بالتأكيد سبب لزيارة الشرطة، مشددا على أنه لا يوجد سبب لعدم تصديق ما ذكرته آشلي في مذكراتها، مطالبا بالتحقيق في هذه الواقعة.

وأحدثت هذه التسريبات ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، وعلق الكثير من النشطاء والشخصيات المرموقة  على هذه الواقعة، من بينهم الأكاديمي والكاتب أحمد الفراج، الذي أكد ان القصة بدأت عندما اقتحمت الـ FBI منزل صحفي أمريكي، قبل أكثر من سنة، وأخذت منه يوميات آشلي بايدن، التي كان قد اشتراها من سيدة سكنت في منزل، سبق لابنة بايدن أن سكنت فيه، ووجدت اليوميات تحت السرير، وقام مكتب التحقيقات FBI بالقبض على امرأة وأحالها للتحقيق بعد ما قامت بتسريب مذكرات آشلي.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد