بيكيه يعتدي على صحفي ويكسر هاتفه لسبب صادم

mainThumb

27-06-2022 12:10 AM

السوسنة - يعتبر شهر يونيو/حزيران الجاري، أحد أسوأ الشهور في مسيرة  مدافع برشلونة الإسباني، جيرارد بيكيه، بعدما تعرض  فيه لعدة مشكلات، اهمها انفصاله عن المغنية الكولومبية شاكيرا بعد علاقة طويلة استمرت على مدار 12 عاما، واتهامه بخيانتها.
 
وآخر تلك المواقف ما نشرته صحيفة "ماركا" الإسبانية، حول قيام بيكيه بكسر هاتف أحد الصحفيين المعروفين وشتمه، حيث عبر عن غضبه من تتبع مجموعة من الصحفيين له بشكل مستمر، وفي النهاية وجه غضبه نحو المصور الصحفي المعروف، جوردي  مارتن، ونقلت الصحيفة تصريحات مارتن التي قال فيها: "بيكيه ألقى هاتفي المحمول على الأرض، وانطلق في سيارته، لقد كسر عدة أضواء حمراء"، مؤكدا انه لا يتعامل بشكل جيد مع الصحفيين.
 
كما أكدت الصحيفة أن بيكيه، وجه السباب للصحفيين الذين كانوا حاضرين في ذلك التوقيت، بسبب غضبه من ملاحقتهم له في الفترة الأخيرة، والضغط الإعلامي الذي يعيش تحته منذ إعلان انفصاله عن المغنية الكولومبية شاكيرا، وظهوره مع صديقة جديدة خلال وجوده في السويد مؤخرا.
 
وبعد الانفصال عن شاكيرا، وانتشار شائعات عن الخيانة الزوجية، يبدو أن جيرارد بيكيه يثير استياء الشارع الكولومبي، الذي يتعاطف مع شاكيرا لدرجة أنه رفض وضع هذا الانفصال في صورته الطبيعية، بل تم مهاجمة بيكيه في كل الأنحاء.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد