الكيلاني يرعى فعاليات مؤتمر بأخلاقي أسمو بذاتي


03/03/2018 16:01

السوسنة - رعى عميد كلية الشريعة في الجامعة الأردنية الأستاذ الدكتور عبدالرحمن الكيلاني، فعاليات المؤتمر القيمي الأول، الذي انطلق بمدارس الكلية العلمية الإسلامية، اليوم السبت، تحت عنوان (بأخلاقي أسمو بذاتي). 
 
وتضمنت فعاليات المؤتمر التي حضرها عدد كبير من مدرسات وطالبات الكلية العلمية الإسلامية، أنشطة ومحاضرات تشاركية حول قيم المحبة والتعاون والنظافة والصدق والانتماء والايجابية، قدمتها الدكتورة زينب المعابدة، والدكتورة نماء البنا، والدكتورة هلا مشاقبة، المدرسات بكلية الشريعة بالجامعة الأردنية. إضافة إلى أوراق نقاشية قدمتها طالبات من المدرسة. 
 
وتركت فعاليات المؤتمر أثرًا كبيرًا في أوساط الحاضرين، من أساتذة ومدرسين في الجامعة، والكلية العلمية الإسلامية، وطالبات شاركن في المؤتمر وتفاعلن مع أنشطته ومحاضراته.
 
وعبرت مديرة مدارس الكلية العلمية الإسلامية جمانة أبو حجلة، ومديرة فرع الجبيهة سهى ادلبي، عن شكرهم وتقديرهم  لمدرسات التربية الإسلامية في المدارس اللواتي نظمن الملتقى، ولكلية الشريعة بالجامعة الأردنية التي تنشر قيم الخير والنور والفضيلة  في المجتمع الأردني ولكل من شارك في إنجاح الملتقى الأخلاقي الذي يهدف إلى تعزيز القيم الأخلاقية في المجتمع المدرسي، وبناء القيم الإيجابية في وجدان الطلبة وسلوكهم.