رحيل عبد الله الباروني يفجع محبيه في الخليج وهذه أسباب وفاته

mainThumb

13-03-2018 09:21 AM

السوسنة -  فجع الكويتيون وعشّاق الدراما في الخليج العربي ، فجر الثلاثاء ، برحيل الفنان الكويتي المحبوب والراقي عبدالله الباروني، عن عمر ناهز 44 عاما، فيما سيوارى جثمانه الثرى عصرًا في مقبرة الصليبخات الكويتية .

 
 وعبدالله الباروني ممثل كويتي بدأ التمثيل عام 1997، شارك في أدوار متعدده في المسلسلات الدرامية مع نهاية تسعينات القرن العشرين. وحصل الراحل على جائزة أفضل ممثل دور ثاني في «مهرجان الكويت المسرحي» عن مسرحية «صانع السفن».‎ 
 
 
 
وتفاعل الخليجيون مع خبر وفاة الفنان، معبرين عن صدمتهم، من خلال هاشتاغ عبدالله الباروني على موقع التواصل “تويتر”، فيما تناقلوا معلومات مفادها أن الوفاة المفاجئة لعبدالله وقعت بسبب سكتة قلبية، فيما ذكر آخرون أنه ارتفاع في السكر.
 
 
 
ونعى الكويتي “ناصر المجيبل” الفنان عبدالله: “شهادة بحق المرحوم عبدالله الباروني بأنني منذ عرفته من ١٧ عام وهو حريص على أداء الصلوات في وقتها. حسن الخلق وطيب المعشر. صبر الله قلب زوجته وبناته وأسرتيّ الباروني والمكيمي الكرام”.
 
 
 
وكتبت الإعلامية “غادة العلي”: “انباء عن وفاة الفنان الكويتي عبدالله الباروني فجر اليوم الباروني صاحب حضور فني واخلاق عالية عرفها عنه الوسط الفني / تعازينا لأسرته ومحبيه”.
 
 تداول مغردون خبرًا فنيًا نشرته صحيفة “الأنباء” الكويتية قبل ساعات فقط من وفاة الفنان الكويتي، حيث كان يصور مشاهده الأخير في المسلسل الدرامي “الخافي الأعظم” والمقرر عرضه رمضان المقبل.
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد