إليسا تعلق على تصرفات نانسي عجرم بالمغرب وقرار أحلام - فيديو

mainThumb

20-07-2018 07:05 PM

السوسنة - لا تخشى النجمة اللبنانية إليسا التعليق علي شئ، حتى لو كان الأمر لا يخصها بشكل مباشر، ومؤخرا أطلت عبر برنامج "عرب وود"، وقالت رأيها بصراحة في أزمة نانسي عجرم في مهرجان موازين، حينما اتهمت بالغرور والتكبر، وكذلك في تصرف أحلام بالمهرجان نفسه حيث تبرعت النجمة الإمارايتة بأجرها كاملا بسبب الأزمة المالية التي يمر بها المهرجان.

 
إليسا تعلق على تصرفات أحلام بمهرجان موازين
 
إليسا قالت صراحة أنها تقدر كثيرا فكرة أن تقوم أحلام بالتبرع بأجرها وأجر فرقتها الموسيقية الضخمة لمشاركة في مهرجن موازين بالمغرب، ولفتت إلى أنه أمر جيد للغاية، وأنها لا تمانع أن تفعل مثلها في حال الظرف كان يستدعي ذلك.
 
وفيما يتعلق بالانتقادات الواسعة التي لاقتها نانسي عجرم في المهرجان نفسه، حينما اتهمت بالعالي لرفضها شرب الحليب كفكرة استقبال تقليدي بالمغرب، قالت إليسا بأن ما تعرضت له نانسي عجرم أمر "بلا طعمة"، وأنها حرة في أن تتناول ما تشاء، ولكن البعض أخذ القصة وقام بالمبالغة فيها.
 
إليسا:نانسي عجرم لم تخطئ في مهرجان موازين
 
وقالت أنها لاتدافع عن نانسي عجرم ولكنها لم تتجاوز بل لها مطلق الحرية في أن تختار أن تأكل ما تريده وأن ترفض ما لا تريده.
 
كما عبرت إليسا عن سعادتها البالغة بخصوص أدصاء حفلها الأول بالمملكة العربية السعودية، ووصفت الأمر بأنه كان حلما كبيرا من أحلامها وأخيرا تحقق..إليسا تحتفل هذه الأيام بأصداء الأغنيات التي طرحتها من ألبومها الجديد وبينها "كرهني وإلى كل اللي بيحبوني".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد