بعد انتقاله لأبويل القبرصي .. ماذا قال عمر هاني لجماهير الفيصلي ؟

mainThumb

19-07-2019 10:42 AM

السوسنة -  عبر نجم كرة القدم الاردني عمر هاني، عن سعادته الكبيرة، بعدما التحق بتدريبات فريق أبويل نيقوسيا القبرصي، قادما من فريق الفيصلي في أول تجربة احترافية خارجية بمسيرته الكروية.

 
وقال عمر هاني: "حظيت باستقبال حافل منذ وصولي إلى قبرص من إدارة النادي وجماهيره، وشعرتُ بسعادة كبيرة".
 
وتابع عمر: "لن أنسى وقفة جماهير نادي الفيصلي طيلة الفترة الماضية والتي ساندتني، خاصة بعدما صعدتُ للفريق الأول، وشكلت لي الدافع للظهور بمستوى مميز يلبي طموحاتها".
 
 
وأوضح صاحب الـ 20 عاما: "أشكر كذلك جماهير الكرة الأردنية قاطبة التي عبرت عن فرحتها باحترافي مع أبويل القبرصي، لأرافق أخي وزميلي موسى التعمري، وسأسعى لتمثيل الوطن خير تمثيل".
 
وأضاف: "خضعت لفحوصات طبية شاملة، وباشرت التدريبات، وسأخضع الأسبوع المقبل لتدريبات بدنية مكثفة".
 
وأشار عمر إلى أنه حاليا مستقر بأحد الفنادق، حيث سيتم تأمين سكن خاص به يكون قريبا من شقة موسى التعمري وملعب التدريب.
 
 
وعبر عمر هاني عن حزنه الشديد لوفاة المرحوم محمد اليماني المدرب السابق للفيصلي الذي كان له بصمة واضحة على مسيرة كثير من نجوم الكرة الأردنية.
 
وعن المنتخب الأردني، أجاب عمر:" أتمنى التوفيق للنشامى ببطولة غرب آسيا وهم قادرون على الظفر باللقب بقيادة المدير الفني المحنك فيتال بوركلمانز".
 
 
وعن قرعة تصفيات آسيا المزدوجة، قال عمر: "المجموعة متوازنة، وبمشيئة الله سنسعى لتقديم كل ما نملك من أجل إسعاد الشعب الأردني".
 
وعن رقم القميص الذي سيحمله عمر هاني مع فريق أبويل نيقوسيا، قال: "سيكون رقم "19" حيث وقعت عقدي في عام "2019" وبحيث يكون هذا الرقم وجه السعد عليّ وعلى الفريق ككل".
 
وكان نادي أبويل القبرصي قد تعاقد مع عمر هاني لمدة 4 سنوات.(كووورة)
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد