3 جرائم هزّت تركيا في يوم واحد .. تفاصيل


16/09/2019 22:31

السوسنة - هزت ثلاث جرائم أنحاء متفرقة من تركيا ، إحداها في اسطنبول والثانية في غازي عينتاب بالإضافة الى جريمة في كيريكالي وسط تركيا .

 
وفي تفاصيل الجرائم الثلاث بحسب موقع تركيا الان الالكتروني فإن هذه الجرائم وقعت في يوم امس وحده 
 
1 . جريمة في مدينة كيريكالي وسط تركيا : 
 
وقعت هذه الجريمة بشكل غريب، فقد اصيب المجني عليه مسعود ال بيرك البالغ من العمر  خمسة وثلاثين عاما برصاصة في الرأس لم يعرف مصدرها حتى الاّن ولا مطلقها ولم يعرف إذا كان الضحية مقصودا أم لا ، أثناء جلوسه في أحد المقاهي في مدينة كيريكالي وسقط أرضا وتم نقله إلى أحد المشتشفيات بحسب وسائل إعلام محلية  . 

اقرا أيضا : جريمة في شهر العسل والسبب الخيانة !.. تفاصيل صادمة 

 
2 . اشتباك مسلح في حي افجيلار غرب اسطنبول :
 
أما في حي افجيلار التركي الواقع غرب مدينة اسطنبول تحول نقاش بين مجموعتين من الناس غلى اشتباك مسلح ،مما حول المنطقة إلى ساحة حرب ، والتقطت كاميرات احدى الهواتف صورا مروعة للاشتباك الذي اسفر عنه ثلاث إصابات في صفوف المشتبكين ،وقد أثار هذا الاشتباك الرعب بين السكان ولهذا السبب فقد ظهرت منطقة الاشتباك خالية تماما من السكان .
 
وبحسب وسائل إعلام محلية فإن أسباب الخلاف ما زالت مجهولة حتى الان .
 
3 . مقتل خمسة أشخاص في مدينة غاز ي عينتاب في مشاجرة ضخمة في المدينة : 

اقرا أيضا : فنانة مصرية تخرج عن صمتها : هذا ما فعله خالد يوسف معي  !

 
أما مدينة غازي عينتاب جنوب تركيا في قضاء شاهين بيه أحد اقضية المدينة ،  فقد كان فيها الشجارالأكبر وعدد الضحايا الأكبر ايضا ، فقد قتل خمسة اشخاص بعدما اندلع شجار ضخم بين عائلتين تسكنان في جوار بعضهما  السبب  موقف سيارة بحسب صحيفة حرييت التركية .
 
 وفي التفاصيل فإن الشجار بدأ بمشادة كلامية بسيطة ثم تطور إلى شجار ضخم استخدمت فيه بنادق الصيد ، ونقل 5 أشخاص إلى المستشفى بإصابات توفوا جميعا على إثرها ، فمنهم من توفي فورا وقد توفي اخرهم الاحد في أحد المستشفيات بعدما فشل الأطباء في إنقاذ ما يمكن إنقاذه . 
 
يذكر أن تركيا شهدت في الايام القليلة الماضية العديد من الجرائم ما بين جرائم اسرية وسرقة وغيرها من الجرائم إلا أن النصيب الاكبر كان لجرائم القتل . 
اقرا أيضا : جريمة وحشية .. عربي يغتصب خطيبته بعصا بيسبول !