اعتدى عليها اخوها ثم قتلها والدها لاخفاء معالم الجريمة

mainThumb

08-11-2019 08:36 PM

السوسنة _ حنان رمضان _ جريمة بشعة ، تضاف الى ملف كبير وظاهرة باتت تجتاح كل دول العالم ، الا وهي  "الجرائم الاسرية " ، ففي هذه الجريمة ،  كان الجناة فيها افراد اسرة فتاة قاصر تبلغ  من العمر اثنتي عشرة سنة ، حسبما ذكرت صحيفة " ديلي ميل " البريطانية  .
 
وعن تفاصيل الحادثة ، فقد وقعت الجريمة في مدينة " جولد كوست " الاسترالية ، وبدأت القصة عندما اقدم شقيق المجني عليهم ،  على اعتداء غير اخلاقي المجني عليها وهي قاصر تبلغ من العمر اثنتي عشرة سنة ، بينما كان الجاني يبلغ من العمر ثمانية عشر عاما بحسب الصحيفة 
 
 
وتابعت الصحيفة ان الاب هو في نهاية العقد الخامس من عمره ،  عندما علم بما حدث للفتاة على يد شقيقها ، قام بقتلها خوفا من ان تكون قد حملت من شقيقها الذي قام بالاعتداء على شقيقته ، التي تعتبر .............ة .  
 
ولم يكتف الاب بهذا بل قام بالقاء جثة ابنته بعد قتلها في نهر نيرانج  .
 
 
وسرعان ما انكشف امر قتله لابنته بعد العثور على الجثة ، وتم القبض على الاب واثناء التحقيقات ، ذكرت الام في اقوالها ان زوجها لم يرتكب هذه الجريمة ( رغم معرفتها بملابسات الجريمة ) كما اثبتت التحقيقات في ما بعد ، كما قام شقيق الفتاة الذي قام بالاعتداء عليها ، بالشهادة شهادة مزورة ، لتبرئة والده .
 
وسرعان ما اثبتت التحريات والتحقيقات ، عكس الافادات التي قدمتها اسرة المجني عليها فيما يخص حادثة مقتلها ،  وتم الكشف عن ملابسات مقتل ال.............ة وسببها واعترف شقيق الفتاة بعد ذلك باعتدائه على اخته . 
 
 
وقد حكم على الاب بالسجن المؤبد  ،كما تم الحكم على الام بالسجن  ( 18 ) شهرا بتهمة الكذب و تضليل العدالة ، كما حكم عى الابن بالسجن ( 16 ) شهرا بتهمة ارتكاب الزنا .
 
يذكر أن حادثة مقتل الفتاة كشفت النقاب عن جرائم .............ية ارتكبها الاب ضد صغار كانوا يرتادون الحضانة النهارية التي تمتلكها زوجته  ؛ مما دفع المحكمة للحكم بسجنه (4) سنوات اضافية .
 

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد