بالفيديو .. سعودي يضرب ابنته بعنف أمام مدرستها !

mainThumb

20-11-2019 06:31 PM

السوسنة - أعلنت إمارة مكة المكرمة في السعودية،  الأربعاء، القبض على مواطن سعودي  ظهر في مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي يُعنّف ابنته بعد خروجها من المدرسة في مدينة جدة.

 
وذكر حساب الإمارة على تويتر: ”تم اتخاذ الإجراءات النظاميه بحقه وتكليف فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية في المنطقة بدراسة حالة الأسرة“.
 
 
من جهته، أكد المتحدث الرسمي لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية، خالد أبا الخيل، أن وحدات الحماية الاجتماعية تتحقق بالتنسيق مع الجهات الأمنية، من مقطع فيديو لشخص يُعنف طفلة؛ وذلك لاتخاذ الإجراءات الرسمية وفقًا لنظام حماية الطفل، بحسب موقع سبق المحلي.
 
وفي السياق نفسه، قالت هيئة حقوق الإنسان، إنها رصدت ما تم تداوله في وسائل التواصل الاجتماعي بخصوص #نطالب_بمحاسبه_معنف_ابنته وقد باشرت الهيئة اتخاذ الإجراءات النظامية مع الجهات المختصة، والعمل على تنفيذ ما تضمنته الأنظمة ذات العلاقة، ومن أبرزها نظام الحماية من الإيذاء ونظام حماية الطفل.
 
وكان مغردون على ”تويتر“ قد أطلقوا وسم #نطالب_بمحاسبه_معنف_ابنته عرضوا فيه مقطع فيديو لشخص يضرب برأس فتاة في جسم مركبته ويصفعها بيده ثم يدخلها لداخل المركبة، وسط مطالبات بالقبض عليه ومحاسبته.
 
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد