لو استمزجك الذهبي من تختار للتعديل ؟

mainThumb

03-11-2008 12:00 AM

منذ زمن ليس ببعيد ، قدروه بمئة يوم وزادوا عليه قليلا، وتوقعوه منذ الصوم الأكبر وأخروه لأيام ما بعد العيد. لكنه الذهبي الذي يصعب معرفة ما يدور في رأسه وفي خلده، ترك الناس، اغلب الناس، سياسيين وعامة، كتابا وقراء، محللين ومنظرين، تركهم في حيرتهم يتيهون ولم يترك لهم عين صواب يتوقعون فيها يوم التعديل وعدد المعدلين ومن هم الخارجين ومن هم الداخلين.

لكنهم عادوا هذه الأيام للتفكير بصوت مسموع، فالرئيس المهندس نادر الذهبي سيجري تعديلا وزاريا على حكومته قريبا وسيقدم التعديل المقترح لجلالة الملك عبد الله الثاني قريبا.

ويقول من يدعون العلم والمعرفة ان الرئيس الذهبي يستمزج الآراء بشان التعديل الحكومي، يدعون ان الرئيس يستمزج أراء أناس معينين فقط من اهل الحل والربط من الحرس القديم ومن الدجتاليين.

ترى ما راي المواطن البسيط أمثالنا الذين تراهم وتنظر اليهم الاوساط السياسية المؤثرة على انهم زعاطيط بالسياسة ما رايك صديقي المواطن البسيط لو رن جرس هاتفك الخلوي او الارضي وكان المتكلم رئيس الحكومة وبعد السلام قال لك : انا رئيس الحكومة نادر الذهبي من تقترح ان يخرج من حكومتي ومن تراه بديلا له؟ السؤال لك ايها القاريء فماذا سيكون رايك من تقترح على الرئيس ان يخرج من حكومته من الوزراء ومن تقترح ان يدخل بدلا منهم؟ السؤال يحتاج الى جواب لان الرئيس ينتظر منا الجواب.
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد