الانجاز أحدى مهمات الاعلام

mainThumb

12-10-2008 12:00 AM

نسمع في بعض الاحيان عن أنجازات الوطن من خلال الصحف والفضائيات العربية, والأنجازات سواء كانت أنجازات أفراد أو أنجازات القطاع العام والخاص.

وهنا تجدر بنا الاشارة الى الأنجاز الذي حققه الأتحاد الاردني لرياضة المعاقين في أولمبياد بكين , حيث حقق الرياضيون المعاقون أنجازات لم يحققها الرياضيون الأصحاء, وشاهدنا علم الأردني على منصات التتويج لأكثر من مرة في بكين, وكنت اتمنى أن أرى ولو خبرا واحدا في الصحف المحلية والتلفزيون الاردني لتعظيم أنجاز الرياضيين المعاقيين في أولمبياد بكين.

فالأعلام بشكل عام والتلفزيون الاردني بشكل خاص من أبرز مهامه أظهار صورة الوطن المشرقة في الداخل والخارج وتعظيم الانجازات, وهنا نسأل المعنيين في التلفزيون الاردني لماذا لم يشاهد المواطن الاردني أنجازات الرياضيين المعاقيين في تلفزيون الوطني؟!, مهما كانت المبررات لا شك انه يوجد قصور وخلل ما يجب علينا أن نبحث عنه ونعالجه في أقرب وقت , فالمرحلة التي يمر بها الوطن تتطلب مؤسسات أعلامية قادرة على تحمل المسؤولية وقادرة على مجابهة المرحلة ومتطلباتها.

نريد من الاعلام الاردني أن يبحث عن أنجازات الوطن في كل مكان (المدن والريف والبادية),و أن لا نكتفي بأنجازات الشركات (ورأس المال العماني), ففي جميع المحافظات رؤس أموال وطاقات بشرية عظيمة تستحق منا الأهتمام والمتابعة, وما جولات سيدنا صاحب الجلالة وصاحبة الجلالة في محافظات المملكة لأكبر دليل لأهتمام جلالة سيدنا وجلالة الملكة بابداعات المواطن الاردني بكافة طبقاته.

كنت أتمنى أن أشاهد أجتماعا واحدا يضم جميع المؤسسات الاعلامية الخاصة والعامة لأقرار خطة أعلامية تخدم الوطن والمواطن. لا بد من التنسيق, واذا كان التنسيق مغيبا حتما ستبقى أخبار بلدنا في متناول الصحف والفضائيات العربية والاجنبية وأعلامنا أخر من يدري.ودمتم. am_ma_83@yahoo.com



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد