والآن .. دعوهم يعملون

mainThumb

15-12-2009 12:00 AM

يقولون هنا في الغرب (الوقت من ذهب) ونعتقد ان وقت السيدات والسادة معالي الوزراء الكرام الان اثمن من ذهب ...وكلنا تابعنا كتاب التكليف السامي وما تتطلبه المرحلة الراهنة من عمل جاد متواصل من اجل الإصلاح والتطوير والتغيير وفي جميع المجالات السياسية والاقتصادية والاجتماعية والصحية والاعلامية وقد نقل دولة رئيس الوزراءالسيد سمير الرفاعي الى وزرائه رغبة سيد البلاد الملك الهاشمي عبد اللة الثاني في تحقيق العدالة الاجتماعية والمساواة والرفاهية وتخفيف العبء عن المواطن الاردني واصدار ميثاق الشرف وكذلك اجراء انتخابات حرة نزيهة في جو من الديمقراطية والشفافية.

لقد عبر ابناء االمجتمع الاردني وعلى اختلاف طبقاته وفئاته الاجتماعية اليوم عن سعادتهم وفرحهم وثقتهم بالحكومة الجديدة وقد هبوا جميعا لتقديم التهاني للفريق الوزاري الجديد ,وخصص يوما كاملا لذلك .

وقد سعد وزرائنا حتما بهذا اللقاء الودي بين الشعب والحكومة ولاسيما ان هؤلاء السادة هم إخواننا وأبنائنا واصدقائنا وهم الامل المنشود في تحقيق ما نصبوا اليه كيف لا وهم من نالوا شرف الثقة الملكية السامية .

فلهم منا جميعا اسمى ايات التهاني والتبريك . وما علينا الان الا ان نصبر وننتظر ونعمل كل في مجاله من اجل البناء والأعمار, والتقدم والازدهار من اجل وطننا الاردن ومن اجل مستقبل الاجيال القادمة.

ولندع هؤلاء السادة الوزراء يتفرغون الى مهماتهم وواجباتهم المكلفين بها وهي ليست بقليلة وسهلة. لا احد منهم ينتظر منا ان نبدأ غدا بجولة تهنئة جديدة في مكاتبهم ووزارتهم وبيوتهم , لآ احد منهم يطلب منا الاتصال به ليلا للمباركة . التهاني وصلت ... ودعوهم يعملون ... ولنتذكر دائما الوقت من ذهب والله الموفق.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد