رد على مقال

mainThumb

16-12-2009 12:00 AM

وقع نظري في صباح هذا اليوم , وخلال تصفحي اليومي لمقالات زملائنا الأعزاء صدفة على مقال لأحد الزملاء يتحدث فيه عن الاعلام الاردني والاعلام المهاجر او الاجنبي ولفت انتباهي جملة في المقال جاء فيها حرفيا مايلي (فقد اثبت الاعلام المهاجر او الاعلام الاجنبي انه ليس لنا , بحساباته ورؤاه ومواقفه , بل انه كثيرا ما يكون طرفا في الازمة وصب الزيت عليها ) لا ادري ماهو هدف الزميل من وراء هذا المقال الذي هاجم فيه الاعلام المهاجر او الاجنبي واتهم زملاءه ايضا بالخوف من المحاكم وقطع رزقهم واتهم المسؤولين بالتهرب والابتعاد عن الاعلاميين الاردنيين والتعامل مع الاعلام الاجنبي.

وقبل ان اعلق على هذا المقال اود ان أسأل الزميل الكاتب ,اين كان استاذنا الفاضل قبل ان يشرفنا بحضوره الى الاردن ويتحفنا بمقالته الهادفة؟؟؟ وماهي فرص العمل التي اتيحت له في الاعلام المهاجر او الاجنبي؟؟؟ وماهي الاسس التي بنى عليها نظريته ضد الاعلام المهاجر والتي يديره ويعمل به اعلاميون اردنيون محترفون؟؟؟ واود ان اهمس بأذن الزميل صاحب المقال ان الاعلامي الاردني والذى نشأ وترعرع على ارض هذا الوطن الغالي لا ولن يخيب امل وطنه به وأوكد لك اننا نحمل الوطن وهمومه في قلوبنا وندافع عنه وعن قضاياه في المحافل الدولية والعالمية .

وانا لآ اتفق معك ان الاعلامي الاردني يخاف على لقمة عيشه بل كان ومازال مفضلا لدى جميع المؤسسات الاعلامية العالمية ولن اعدد لك الان اسماء زميلات وزملاء لنا اثبتوا وجودهم الاعلامي في وسائل الاعلام العالمية.

دعك ايها الزميل من هذه المزايدات الرخيصة الهادفة وثق يا عزيزي اننا ابناء الاردن الاوفياء وسنعمل دوما من اجل الوطن والمواطن اينما كنا وفي كل مكان نحل فيه وشعارنا دائما الولاء والانتماء , الانتماء لهذه الارض الطيبة والولاء لقائدنا الهاشمي الملك عبد الله الثاني وحكومته الرشيدة وويل لمن يصطاد في الماء العكر. مع تحياتي.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد