اطلاق كيا سييد 2012

mainThumb

10-03-2012 03:30 PM

السوسنة - يبدو أن كيا علي موعد جديد مع النجاح ولكن هذه المرة في جنيف في سويسرا، فبعد ثورة التصميمات التي أدخلتها الي سياراتها مؤخرا عادت من جديد لتدفع بأحدث صيحاتها في عالم السيارات مع اطلاق السيارة سييد موديل 2012 .
 
والتي تعتبر البديل المثالي للسيارة فورت في أمريكا . وقد ساعدت عناصر التصميم الجديدة التي استخدمتها كيا الشركة علي شق طريقها ببراعة الي طرح اضافتها الجديدة الي الفئة C لتنافس أوبل أسترا وبيجو 308.
 
وتتمتع السيارة الهاتشباك بالمصابيح الأمامية الكبيرة المزودة بتقنية LED التي تمتد حتي تصل الي نهاية خط غطاء المحرك قرب الزجاج الأمامي للسيارة ، بينما تشغل المساحة الواضحة أسفلها مصابيح الضباب ، ويتوسطهما الشبكة الامامية للسيارة بطبعة أنف النمر ، اضافة الي اطارات قياس 18 بوصة تعطي السيارة مظهرا جذابا رياضيا . 
 
وبالحديث عن مؤخرة السيارة التي تتمتع بمظهر دائري يشبه الكوبيه ، فان كيا رأت أنه من المناسب الاعلان عن نسختها الأخري سييد واجن التي أطلقت عليها SW و التي تقدم منطقة تخزين خلفية كبيرة للذين يحتاجون مساحات تخزين أكبر من المعتاد. 
 
وسوف تتوفر السيارة بخمس منظومات دفع مختلفة عند اطلاقها ، منها محركين ديزل وثلاثة محركات بنزين تترواح مقدار القوة التي يولدونها ما بين 89 و133 حصان.
 
وبالنسبة لناقل الحركة ، فسيتوفر لكافة الموديلات ناقل حركة مانيوال من 6 سرعات بينما يتوفر ناقل الحركة الاوتوماتيك منه لاصدارين فقط يتمتعان بمحرك 1.6 لتر.
 
بينما ستقدم طرازات سيد 2012 سواء الهاتشباك او ستيشن واجن علي قاعدة عجلات واحدة بطول 2.650 مم ، مع مزيد من التطوير والتحسين لاستهلاك الوقود وتقليل انبعاثات الكربون.
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد