حملة تطوعية في الطفيلة

mainThumb

19-03-2012 02:04 PM

 السوسنة - نظمت هيئة شباب كلنا الأردن فريق عمل الطفيلة وبالتعاون مع مبادرة شباب من اجل المستقبل ( فرق متطوعي الاردن ) حملة تطوعية شملت صيانة العديد من المرافق الحيوية في المحافظة وتنظيف عدد من المناطق والتي تركزت نشاطاتها في مختلف مناطق المحافظة . 

 
وشملت هذه الحملة التي تاتي ضمن اسبوع الطفيلة التطوعي دهان أطراف الشوارع وصيانة مسجد البرنيس وصيانة مدرسة أنس بن مالك إضافة إلى عمل جداريات مختلفة على الواجهات الحيوية في المحافظة وصيانة مركز صحي الطفيلة. 
 
وقال منسق الهيئة في الطفيلة محمد العمريين أن هذه الحملة جاءت إيمانا من الهيئة بضرورة تفعيل دور الشباب في المشاركة بتنمية وتطوير المحافظة مؤكدا أن هذه الحملة التي بدأت نشاطاتها صباحا قد لاقت مشاركة واسعة لشباب الهيئة.
 
 وأضاف أن عدد كبير من المتطوعين قد شارك في تفعيل هذه الحملة من خلال حماستهم التي بانت عليهم أثناء قدومهم للمشاركة وهذا مؤشر كبير على أن الشباب يعي مدى أهميته في المشاركة في المحافل الوطنية على اختلافها. 
 
وقال المتطوع عثمان المرايات أن مثل هذه المبادرات التي تنظمها الهيئة هي كفيلة بوضع حجر الأساس لإنشاء جيل شاب فعال ومدرك لضرورة العمل في ميدان الوطن وأن هذه الحملة قد ساعدته على أن يرسل للجميع أن الوطن يستحق. وأكد أن مشاركته في هذه الحملة قد أثبتت أن المحافظة على الوطن من خلال صيانة مرافقه وتنظيف مناطقه ليست مقتصرة على الجهات المعنية بل تتعداه إلى الجميع إضافة إلى أنه استطاع أن يبني جسرا متينا بينه وبين مسؤوليته اتجاه المحافظة.
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد