الأندية الخليجية ستنقض على ثلاثي الرمثا المرعب

mainThumb

27-03-2012 10:15 PM

السوسنة - اكدت مصادر مطلعة أن النهضة الكروية الحديثة التي أصابت أداء ونتائج فريق الرمثا لكرة القدم هذا الموسم، جعلت عدد من نجومه يحظون بإعجاب عدد من مسؤولي الأندية الخليجية.

 
ونجح كل من حمزة الدردور ومصعب اللحام وراكان الخالدي وهم الذين شاركوا أيضا المنتخب الأردني في الدورة العربية التي أقيمت في العاصمة القطرية الدوحة، في خطف أنظار الإعجاب من كافة المتابعين والمراقبين، وهم يعتبرون الثلاثي المرعب بفريق الرمثا في الموسم الحالي حيث نجحوا في استعادة شيء من الأمجاد الذهبية للفريق.
 
واشارت المصادر الى ان اللاعبين الثلاثة – الدردور واللحام والخالدي- والذين باتوا يعدون الأبرز بين نجوم كرة القدم الأردنية تلقوا مؤخرا عدة عروض من أندية محلية أردنية وخليجية من وكلاء اللاعبين.
 
وأضافت ذات المصادر بأن كافة العروض التي تلقاها اللاعبين حديثا لن يتم البت فيها إلا بعد نهاية الموسم الحالي خاصة أن إدارة نادي الرمثا تسعى لعدم (تشويش) أفكار اللاعبين في هذه الفترة المصيرية والمهمة كون فريق الرمثا يتمتع بحظوظ قوية في المنافسة على لقب دوري المحترفين الذي غاب عن خزائنه لنحو (30) عاما، حيث يحتل المركز الثاني وبفارق نقطيتن فقط عن المتصدر فريق الفيصلي.
 
وتابع المصدر بأن إدارة نادي الرمثا قد تعتذر عن كافة العروض المقدمة محليا فيما ستدرس بالوقت المناسب العروض التي تقدمت بها عدد من الأندية الخليجية، وستتخذ القرار الذي يعود بالفائدة على النادي واللاعب على حد سواء.
 
ودخل حمزة الدردور اليوم الثلاثاء في قائمة المرشحين الخمسة للظفر بجائزة أفضل لاعب أردني بدوري المحترفين، فيما كان مصعب اللحام أول لاعب أردني يظفر بجائزة أفضل لاعب أردني بدوري المحترفين هذا الموسم، ويعتبر راكان الخالدي منافس قوي على لائحة ترتيب هدافي الموسم الحالي حيث يحتل المركز الثاني برصيد (10) أهداف. 
 
وكان أول نجوم فريق الرمثا الذين احترفوا بعد ختام الدورة العربية سليمان السلمان والذي احترف مع المحرق البحريني قبل نحو شهرين وهو يقدم مستوى لافت للأنظار فضلا عن لاعب الجزيرة محمد مصطفى.
 
كووورة
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد