فوز كبير لمدريد على أبويل بأبطال أوروبا

mainThumb

27-03-2012 10:57 PM

السوسنة - تمكن النادي الملكي ريال مدريد من تحقيق فوز هام خارج قواعده على مضيفة نادي ابويل القبرصي في المباراة التي اقيمت الثلاثاء برسم ذهاب دور ربع نهائي دوري ابطال اوروبا.

 
ريال مدريد دخل الشوط الاول بنية تسجيل هدف مبكر في غياب المايسترو الونسو و الجناح الطائر دي ماريا لكنه فشل في تحقيق ذلك.
 
و رغم السيطرة الشبه المطلقة للفريق الابيض على مجريات الشوط الا ان لاعبيه لم يستغلوا الفرص القليلة التي اتيحت لهم حيث كانت اول محاولة في الدقيقة الحادية عشر عن طريق اوزيل بعد تسديدة قوية صدها الحارس قبل ان يهدر بنزيما اخطر المحاولات في الدقيقة الثانية و الثلاثون بعدما مرت كرته فوق المرمى بعد تلقيه تمريرة جيدة من زميله شاهين.
 
و مع بداية الشوط الثاني استمر ريال مدريد سيطرته على مجريات اللعب في غياب تهديد حقيقي عن المرمى الامر الذي دفع بالبرتغالي مورينيو للدفع بكل من كاكا و مارسيلو مكان هيغواين و كوينتراو.
 
دخول البرازيليين حرك من النسق الهجومي للفريق الاسباني الذي تمكن من هز الشباك عن طريق بنزيما في الدقيقة الرابعة و السبعون بعد تمريرة جيدة من كاكا ، هذا الاخير وقع بنفسه على الهدف الثاني في الدقيقة الثانية و الثمانون بصناعة من البديل الاخر مارسيلو.
 
عزيمة اصدقاء رونالدو على حسم التأهل دفعت بهم للبحث عن هز الشباك من جديد حيث توالت الفرص قبل ان يعود بنزيما و يسجل هدفه الشخصي الثاني و الثالث للريال ، ليكون بذلك هذا الاخير الاقرب لحجز تأشيرة المرور للدور المقبل.
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد