صدارة الفيصلي في خطر امام الجزيرة الخميس

mainThumb

28-03-2012 03:25 PM

السوسنة - يدافع فريق الفيصلي عن صدارته لدوري المحترفين الأردني لكرة القدم عندما يضرب موعدا في الخامسة مساء الخميس مع نظيره الجزيرة في مواجهة العراقة التي تجمعهما على استاد الملك عبدالله الثاني في القويسمة في افتتاح الأسبوع التاسع عشر.
 
ويعي الفيصلي مليا بأن تعثره سواء بالتعادل أو الخسارة سيجعل صدارته مهددة خاصة أنه يتقدم عن صاحب المركز الثاني فريق الرمثا بنقطتين فقط، مثلما يعي بذات الوقت بأنه سيكون أمام اختبار صعب أمام الجزيرة الذي يعد من أفضل الفرق في مرحلة الإياب أداء ونتيجة.
 
ويتصدر الفيصلي الترتيب العام برصيد (41) نقطة فيما تقدم مؤخرا الجزيرة للمركز الخامس ويمتلك (26) نقطة، وكانت مباراة الذهاب بينهما قد انتهت بالتعادل الإيجابي (1-1).
 
ويعيش الفيصلي في حالة معنوية مرتفعة بقيادة مديره الفني الجديد راتب العوضات بعدما نجح في استعادة نغمة الإنتصارات مؤخرا على حساب كفرسوم (3-1) فيما كان الجزيرة يسجل مؤخرا فوزا مهما على البقعة صاحب المركز الرابع (2-1)، والحالة الفنية المنتشية للفريقين ستجعل مشاهد المباراة تأتي مثيرة ومشوقة للغاية.
 
ويفتقد الفيصلي في مباراة الغد لخدمات نجمه بهاء عبد الرحمن للإيقاف مما سيدفع المدير الفني راتب العوضات للزج بتشكيلة قوامها لؤي العمايرة في حراسة المرمى ويتولى مهمة التغطية الدفاعية ابراهيم الزواهرة ومحمد خميس وعبد الإله الحناحنة وعلاء مطالقة وسيتولى مهمة بناء الهجمات عصام مبيضين بمساندة حسونة الشيخ ورائد النواطير وخليل بني عطية ويتواجد في المقدمة المهاجمين عبد الهادي المحارمة وأحمد هايل.
 
على الجهة المقابلة، يفتقد الجزيرة لخدمات نجميه سهيل ماضي وماجد محمود للإيقاف، وهو ما يجعل خيارات التشكيلة التي سيدفع بها المدير الفني المصري محمد عمر محصورة بتواجد حماد الأسمر في حراسة المرمى فيما ستناط مهمة قيادة الخط الدفاعي بأحمد عطية ومحمد منير وسالم العجالين وستناط مهمة قيادة الألعاب بأحمد سمير ولؤي عمران وعوض راغب ومهند جمجوم ويتواجد في الهجوم صالح الجوهري والمصري محمد رجب.
 
ويشد فريق العربي بنفس الوقت الرحال إلى الكرك لمواجهة فريق ذات راس على استاد الأمير فيصل بن الحسين في مواجهة ستكون مهمة للفريقين في حسابات الهبوط.ويحتل ذات راس المركز السابع برصيد (19) نقطة وبفارق نقطة واحدة عن العربي صاحب المركز الثامن.
 
وتبدو موازين القوى متكافئة في صفوف الفريقين وهو ما يجعل كافة الإحتمالات واردة مع الإشارة إلى أن لقاء الذهاب بينهما انتهى بالتعادل الإيجابي (1-1).ويبرز من صفوف ذات راس الذي يقوده المدير الفني السوري عبد الرحمن ادريس فهد يوسف وأحمد عرب ومالك شلوح وهدافه شريف النوايشة فيما يعول العربي الذي يقوده عيسى الترك، على كوكبة من لاعبيه يتقدمهم محمود زعترة وحاتم عقل وسعيد مرجان ومحمد البكار.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد