نتائج انتخابات الهيئة الإدارية لنادي جامعة اليرموك

mainThumb

29-03-2012 11:23 AM

السوسنة - أعلن رئيس لجنة الإشراف على الانتخابات رئيس نادي جامعة اليرموك عماد طوالبه نتائج الانتخابات لرئاسة وعضوية الهيئة الإدارية للدورة القادمة كما يلي:-
 
1- الدكتور  امجد طلافحة رئيسا للهيئة الإدارية وحصل على 330 صوتا
2- الدكتور  حسن الوديان  (تزكية)
3- الدكتور   محمد البطاينة (تزكية)
4- الدكتور   وليد العريض (تزكية)
5- الدكتور   محمد يعقوب   (تزكية)
6- السيد    جاسر الطعاني  وحصل على 390 صوتا
7- السيد   اسامة العزام  وحصل على 327 صوتا
8- السيد    محمد السعدي وحصل على 314 صوتا
9- السيد    هاني عواد     وحصل على 297 صوتا
 
وكان الدكتور عبدالله الموسى رئيس الجامعة  التي تقع في محافظة اربد شمال الاردن  قد قام بجولة تفقدية لعملية انتخابات رئيس وأعضاء الهيئة الإدارية لنادي الجامعة في دورته الجديدة رافقه فيها نواب رئيس الجامعة.
 
 حيث أشاد الدكتور الموسى  بالأجواء الديمقراطية التي تسير فيها الانتخابات والوعي الكبير للعاملين في  الجامعة والإقبال على الانتخابات بصورة جدية وديمقراطية عكست المسيرة الديمقراطية التي يشهدها الوطن وتحظى بمتابعة حثيثة من قيادتنا الهاشمية.
 ودعا الهيئة الإدارية المقبلة إلى  ضرورة وضع البرامج المتنوعة التي توفر الأجواء الاجتماعية لأعضاء النادي وأسرة الجامعة مؤكداً استعداد الجامعة لتقديم كافة أشكال الدعم لمسيرة النادي والتي تصب في خدمة أسرة الجامعة من أكاديميين وإداريين.
 
ويذكر أن عدد المرشحين من الأكاديميين أربعة مرشحين فازوا بالتزكية ومن الإداريين (12) مرشحاً يتنافسون على أربعة مقاعد بالإضافة إلى  أربعة مرشحين من الأكاديميين للفوز برئاسة الهيئة الإدارية.
 وبلغ عدد أعضاء الهيئة العامة للنادي (977) عضوا.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد