اتفاقية تعاون بين وزارة الشباب ومؤسسة نهر الاردن

mainThumb

31-03-2012 01:02 PM

السوسنة - وقع وزير الشباب والرياضة د. محمد نوح القضاة والمديرة العامة لمؤسسة نهر الاردن فالنتينا قسيسية أمس، مذكرة تفاهم مشترك، تسعى إلى تلبية حاجات الشباب، وتفعيل دورهم في عملية التنمية المستدامة، وتعزيز مفهوم المشاركة المدنية والمواطنة من خلال تطوير المشروعات والمبادرات التي تدعم أهداف ورؤى الجانبين.

مذكرة التعاون جاءت انطلاقا من ترسيخ مفاهيم الشراكة بين المؤسسات المحلية لتحقيق التنمية المستدامة في الأردن، وتنفيذا لرؤية وتوجيهات القيادة الهاشمية، وإيمانها بأهمية بناء قدرات الشباب الأردني، وتعزيز إحساسه بالمسؤولية الوطنية والمجتمعية، وتفعيل دوره كعنصر أساسي ومشارك في العملية التنموية بأبعادها الشاملة.
 
القضاة قال أن الوزارة معنية بتعميق انتماء الشباب للوطن والقيادة الهاشمية وتنظيم طاقاته واستثمارها بما يكفل مشاركتهم الفاعلة في التنمية البشرية المستدامة، وترسيخ قيم العمل الاجتماعي والتطوعي وتشجيع الشباب على ممارسة الرياضة الترويحية، منوها أن الوزارة تسعى لبناء شراكات مع المؤسسات العاملة مع الشباب، في إطار يقوم على التكامل وليس التنافس.
 
من جانبها أكدت المديرة العامة لمؤسسة نهر الاردن فالنتينا قسيسية أن منهجية عمل المؤسسة تقوم على العمل مع المجتمع المحلي واشراكه في العملية التنموية، مؤكدة على استهداف الشباب في البرامج التنموية ورفع كفاءتهم للنهوض بالأردن سياسيا واقتصاديا واجتماعيا، وأخذ دور أكثر إيجابية وفعالية في تنمية مناطقهم بالتعاون مع المؤسسات والجهات المحلية.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد