قصص ملهمة ومفاجآت جديدة في مسرح الفكر الجديد السابع

mainThumb

23-04-2012 09:59 PM

 السوسنة - مع قصص ملهمة جديدة ومختارة بعناية، وبعد الإقبال الجماهيري الكبير الذي حظي به، يعود "مسرح الفكر الجديد" التابع لمؤسسة الجود، مجددا في عرضه السابع، ليشارك الجمهور بفقرات وتجارب حياتية متنوعة تحمل رسالة بث الروح الإيجابية والدعوة إلى معرفة الذات والتشبث بتحقيق الأحلام والتصميم على الإنجاز، وغيرها من القيم الإيجابية.

ويأتي العرض، الذي يقام بالشراكة مع شركة أمنية والشامي - استشاريو طب وجراحة العيون، بقالب مسرحي مبتكر ومضمون يتم تطويره على أيدي أخصائيين، ويقام مساء الأربعاء المقبل في قصر الثقافة.
العرض الذي سبق وأن قدم قصص تجارب متنوعة، مثل قصة الموسيقي حسن ميناوي، والذي يشارك حاليا في Arab’s Got Talent، وحَّول "الشلمونة" لآلة موسيقية نفخية ليتمكن جميع الأطفال من تعلم الموسيقى، وقصة  بائع الكعك أبومحمد الذي مشى على قدميه مسافة أكثر من 100 ألف كم على مدار 30 عاما ليعيل بناته السبع، وقصص كثيرة أخرى، يأتي ليؤكد رسالته إلى الجمهور وخاصة الشباب الذي يأتون من محافظات المملكة المختلفة لحضوره.
 
مؤسس مبادرة "مسرح الفكر الجديد" الناشط الاجتماعي ماهر قدورة يوضح أن البرنامج مليء بالمفاجآت والقصص الملهمة. ويؤكد السعي الدائم للقائمين على المبادرة لضمان تحقيق أهدافها وبشكل مستمر، مثل تأكيد أهمية الفعل الإيجابي وإحداث فرق حقيقي في المجتمع.
 
ويعيد قدورة التأكيد على أن القائمين على المبادرة يرفضون "الطفس" بأشكاله وأنواعه كافة، ويسعون لتقديم دعوة للفعل الإيجابي وإحداث فرق في المجتمع من دون الاستسلام لأي معوقات قد تقف في طريق أي شخص.
ويبين أن الموارد البشرية هي أهم الموارد التي نملكها، إذا ما تم توجيهها بشكل إيجابي سليم.
 
ويكشف عن بدء التحضير لـ"مهرجان الفكر الجديد"، الذي سيعقد خلال فترة زمنية قصيرة للمرة الأولى، ويتضمن 200 جلسة ترتبط بثيمات ذات علاقة بالحياة اليومية للأفراد والشباب تقدم جميعها في يوم واحد من خلال تحضيرات غير اعتيادية.
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد