الكوفحي يلتقي مدير عام الدفاع المدني القطري

mainThumb

25-04-2012 12:23 PM

 السوسنة - أكد اللواء الركن طلال الكوفحي المدير العام للدفاع المدني خلال لقائه مدير عام الدفاع المدني القطري العميد الركن عبدالله بن محمد السويدي على ضرورة إدامة تفعيل العلاقات الثنائية بين جهاز الدفاع المدني في البلدين الشقيقين في مجالات علوم الدفاع المدني والحماية المدنية وتبادل الخبرات من اجل الارتقاء بسوية الأداء  الميداني والقيام بالواجبات الإنسانية المناطة بهذه   الأجهزة  .

 
واستمع الضيف وبحضور مساعدي المدير العام إلى إيجاز عن نشأة وتطور جهاز الدفاع المدني الأردني وطبيعة الخدمات الإنسانية التي يقدمها لكافة شرائح المجتمع .
 
واشتمل برنامج الزيارة على جولة في مديرية إنقاذ وإسناد الوسط اطلع خلالها مدير عام الدفاع المدني القطري العميد السويدي على الحديث والمتطور من الآليات والمعدات التي يستخدمها الدفاع المدني في أداء واجباتهم ومهامهم بكفاءة واقتدار، وتابع مجريات تمرين لحادث وهمي مفترض تضمن العديد من فرضيات الإنقاذ والإطفاء والإسعاف  .
 
 
 
وكان مدير عام الدفاع المدني القطري قد قام بجولة ميدانية في أكاديمية الأمير حسين بن عبد الله الثاني للحماية المدنية ومدينة الدفاع المدني التدريبية اطلع خلالها على المناهج والتخصصات والمساقات التدريسية والميادين التدريبية المتخصصة وكلية الدفاع المدني .
 
وفي نهاية الزيارة أعرب مدير عام الدفاع المدني القطري عن إعجابه بالمستوى المتميز والمتطور الذي وصل إليه جهاز الدفاع المدني الأردني وبخاصة في مجالات التدريب والتأهيل والبرامج التوعوية والتثقيفية القادرة على إيصال رسالة الدفاع المدني  الإنسانية . 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد