حزب الشباب الوطني يهنئ الطراونة

mainThumb

28-04-2012 10:05 PM

عمان – السوسنة - هنأ حزب الشباب الوطني الاردني رئيس الحكومة المكلف الدكتور فايز الطراونه بثقة  جلالة الملك عبد الله  الثاني لتحمّل مسؤولية الأمانه ولتكون حكومة رشيقة تسعى للإصلاح السريع المتوازن.
 
 وطالب الحزب الرئيس المكلّف بمراعاة الغالبية الشبابية التي تشكل 70% من المجتمع المحلي بأن يكون لها نصيب في التشكيل الوزاري لما لهذه الطاقات الشابة من كفاءة عالية وقدرة على العمل المتواصل لخدمة مسيرة الإصلاح المنشود.
 
وأكد الأمين العام للحزب الدكتور محمد العكش بأن من يفكّر بعمق فيما يدور حول هذا البلد الآمن سيعي تماما ما هي الطاقات الشبابية وقدرتها على التغيير، مطالبا الطراونة بأن يكون للشباب نصيب الأسد في التشكيل الوزاري مع عدم الانصياع للرغبات وتقديم الترضيات.
 
وأكد العكش بأن الحزب تبنّى الكثير من قضايا الشباب وسيكون المنبر الشريف الذي يصعد عليه الشباب الأردني للمطالبة بالحقوق والإنصاف.
 
ومن جهته طالب مساعد الأمين العام الأستاذ أحمد الرفاعي بأن يكون الطراونة على مسافة واحدة من الشعب الأردني "لا للمجاملات ولا لرد الجميل" مع مراعاة الخبرة وكفاءة الشباب في التمثيل الوزاري لضمان التوازن في قرارات مجلس الوزراء.
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد