انطلاق مهرجان النشامى في جاليريا رأس العين

mainThumb

06-05-2012 01:07 PM

 السوسنة - شهدت جاليريا رأس العين في وسط عمان نشاطاً لافتاً مساء السبت ،05 أيار، حيث يقيم الفنان الأردني فهد بن علي العمرو ,وبالتعاون مع مبادرة شباب عمَانيون وأمانة عمان الكبرى مهرجان النشامى الثقافي, والذي يستمر لمدة أسبوع، وقد شمل الحفل الذي أدارته الإعلامية أمال أبو رعية على افتتاح معرض للفن التشكيلي للفنان فهد العمرو, وأمسية شعر نبطي شارك فيها الشعراء الشباب إبراهيم العجرمي وفهد العمرو,تخللها فقرات موسيقية لفرقة إيقاع المدينة.

 
 
وقد شكر الخطاط الأردني د.إبراهيم أبو طوق في كلمته الإفتتاحية للمعرض ,الفنان فهد العمرو لجهوده الكبيرة في محاولة إحياء النشاطات الثقافية ,وعبر عن إعجابه الشديد بالفن الذي يقدمه فهد العمرو في لوحاته داعيا إياه إلى الاستمرار على طريق الإبداع.
 
 
ومن جهته عبّر عبدالله السرابي رئيس مبادرة شباب عمّانيون عن سعادة وأعضاء المبادرة بهذا الإنجاز  للفنان فهد العمرو الذي يأتي تطبيقا لمبادئ المبادرة التي تعطي الفرصة للمبدعين وتسخر لهم كل إمكانياتها لتصل بهم إلى الإنطلاقة التي يريدونها لأنفسهم.
وقد قام بالنيابة عن أعضاء المبادرة بتسليم الفنان فهد العمرو درع شباب عمّانيون ليكون بذلك الخريج الأول من أسرة شباب عمّانيون .
 
هذا ويذكر أن مهرجان النشامى يستمر حتى يوم السبت القادم ويشمل على أمسيات ثقافية لمبادرة شباب عمّانيون ومعرض للكتاب من مكتبة الجاحظ وفقرات ثقافية وموسيقية متنوعة واستمرار لمعرض الفنان فهد العمرو.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد