بحث استحداث تخصصات جديدة في آل البيت

mainThumb

26-06-2012 02:16 PM

المفرق – السوسنة - عقد مجلس أمناء جامعة آل البيت الثلاثاء اجتماعا برئاسة الدكتور محمد حمدان وحضور رئيس الجامعة الدكتور فارس المشاقبة وأعضاء المجلس ناقش خلاله عدد من المواضيع التي تهم مسيرة الجامعة ونهضتها، ومنها استحداث تخصصات جديدة تلبي حاجة السوق و لا تتوافر في جامعات أخرى، وإعادة تشكيل اللجان الإدارية لصندوق الاستثمار لإشراك المجتمع المحلي بها لتعود الخدمة بالفائدة على الجميع.

وفي بداية الجلسة هنأ رئيس المجلس باسمه وباسم أعضاء المجلس الدكتور المشاقبة على الثقة الملكية السامية بتعيينه رئيسيا للجامعة، متمنين له التوفيق والنجاح لخدمة مسيرة الجامعة وأهدافها.

وأكد الدكتور حمدان ضرورة مواصلة العمل كفريق واحد وبالتعاون والتنسيق المستمر مع رئاسة الجامعة الجديدة لخدمة رسالة وأهداف الجامعة وتقديم أفضل الخدمات للطلبة وحل جميع المشاكل التي تواجهها ضمن آلية محددة للمساهمة في تحقيق النقلة النوعية المطلوبة.

واوضح الدكتور المشاقبة أنه تم وضع خطة إستراتجية على ضوء ما تتطلبه معطيات المرحلة للسير نحو التطوير في جميع المشاريع وإعادة التأهل لكل المرافق الجامعية وضبط النفقات للحد من العجز المالي الذي تواجهه الجامعة دون المساس بالعملية التعليمية وخدمة الطلبة.

وأشار إلى ضرورة التواصل الدائم بين رئاسة الجامعة وكل العاملين فيها والطلبة، ودمج المجتمع المحيط ببرامج ونشاطات ولجان الجامعة المختلفة لتقوم الجامعة بمهمتها على أكمل وجه.

وحضر الاجتماع كل من: الدكتور حمزة حداد والدكتور عدنان العتوم والدكتور عادل محاسنه والدكتور المهندس مصطفى محيلان والدكتورة أمل نصير.

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد