تهنئة لـ علاء علي الغزو

mainThumb

24-07-2012 09:49 PM

 يتقدم الإعلامي والكاتب السياسي محمد سلمان القضاة والأسرة بأجمل آيات التهنئة والتبريك إلى الأستاذ المحامي ورجل الأعمال المعروف الأخ الفاضل علي الغزو وأسرته الكريمة الناهضة، وذلك بمناسبة نجاح وتفوق نجله الأكبر علاء علي الغزو بالثانوية العامة في دولة قطر الشقيقة وحصول على معدل 92.1 والذي تقدم إلى جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية على أمل الالتحاق بكلية الطب. مع أجمل باقات الورود والياسمين والقرنفل والدحنون. وألف ألف مبروك.

 
ومن بين ما يجعلنا نشعر بالفخر والفرح والابتهاج بهذه ولهذه العائلة الكريمة من آل الغزو الأفاضل الكرام، هي النهضة العلمية التي تشهدها، راجين أن لا نكون متأخرين ونحن نبارك لكريمتهم طالبة الطب والجراحة في سنتها الثالثة في جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية، ونرجو لها المولى استمرار التقدم والنجاح والسؤدد.
 
كما، ونرجو المولى لجميع أفراد الأسرة الناهضة الكريمة دوام النجاحات ونيل أعلى الدرجات، وإلى الأمام، دوما، لخدمة الوطن والإنسانية، وإلى الأمام يا صديقنا وصديق الجالية الأردنية الكريمة في دولة قطر الشقيقة، يا "أبو علاء"، فما هؤلاء الأشبال إلا من ذاك الأسد الأردني الطموح، وبارك الله بجهود الأخت الفاضلة "أم علاء"، فوراء كل العظماء دوما امرأة عظيمة.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد