الفيصلي يرد تامبينيس بالخمسة والوحدات يؤكد تفوقه على صن هيي بالثلاثة

mainThumb

26-09-2007 12:00 AM

لحق فريقا الفيصلي والوحدات بفريق شباب الاردن نحو دور الاربعة من بطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، لتتزاحم الفرق الثلاثة مع النجمة اللبناني لنيل زعامة البطولة. وجاء تأهل الفيصلي بعد فوزه على ضيفه تامبينيس روفرز السنغافوري 5/2، في المباراة التي جمعت بين الفريقين يوم اول من امس في ستاد الامير محمد ضمن دور الثمانية من البطولة، فيما تأهل الوحدات على حساب ضيفه صن هيي من هونغ كونغ بعد ان غلبه 3/1 في المباراة التي جرت بينهما في ستاد عمان. وكان الفيصلي قد فاز ذهابا على تامبينيس 2/1 فيما فاز الوحدات على صن هيي بهدف وحيد.

وجاء تأهل فريق شباب الاردن الى دور الاربعة رغم انه خسر 0/3 امام مضيفه الجيش السنغافوري يوم اول من امس، لكن فوز شباب الاردن على الجيش السنغافوري 5/0 ذهابا في عمان منح بطاقة التأهل للشباب، فيما تأهل النجمة اللبناني عقب فوزه على ماهيندار الهندي ذهابا 2/1 وتعادلهما ايابا 3/3.

وفي ضوء ذلك سيلتقي الوحدات مع الفيصلي في دور الاربعة ذهابا يوم الثلاثاء المقبل 2 تشرين الأول/ اكتوبر المقبل وايابا يوم الثلاثاء 23 منه، فيما سيلعب شباب الاردن امام مضيفه النجمة اللبناني يوم الثلاثاء المقبل، على ان يقام لقاء الاياب في عمان يوم 23 منه، ويتأهل الفائزان في مجموع المباراتين الى المباراة النهائية، حيث يلتقيان ذهابا يوم الجمعة 2 تشرين الثاني/ نوفمبر المقبل وإيابا يوم 9 منه.