افطار خيري للايتام والفقراء في عجلون

mainThumb

15-08-2012 11:24 PM

السوسنة - اقامت هيئة شباب كلنا الاردن فريق عمل عجلون بالتعاون مع الهلال الاحمر الاردني في القرية الحضرية بالمحافظة مساء  الاربعاء افطارا خيريا للايتام والفقراء والمحتاجين بحضور عدد من ابناء المجتمع المحلي .

 
وقال نائب محافظ عجلون قاسم مهيدات الذي رعى حفل الافطار ان هذه المبادرات الكريمة في هذا الشهر الفضيل تعبر عن التكافل والتلاحم والترابط بين ابناء المجتمع الاردني. وثمن مهيدات هذه المبادرة التي تعنى بهذه الشرائح الانسانية التي تحتاج منا جميعا الوقوف الى جانبهم ودعمهم بالمساعدات الانسانية التي تخفف عنهم الفقر مشيدا بالجهود التي تبذلها المؤسسات في رعايتهم وخصوصا الهلال الاحمر الاردني الذي يقدم لهم المساعدات الشهرية النقدية بالاضافة الى توزيع المعونات الطارئة.
 
وقال منسق هيئة شباب كلنا الاردن فريق عمل عجلون بلال الصمادي ان هذا الافطار ينظم سنويا ايمانا من دور الهيئة في مساعدة هذه الشرائح الفقيرة موضحا انه تم خلال هذا الشهر تنظيم عدد من الافطارات بالتعاون مع الجمعيات والمراكز التي تعنى بذوي الاحتياجات الخاصة .
 
وقالت رئيسة جمعية الهلال الاحمر فرع المحافظة نبيهه السمردلي ان الجمعية بالتنسيق مع المركز الرئيسي تنفذ العديد من البرامج التي تعنى بالايتام والفقراء والمحتاجين حيث تم توزيع اكثر من 250 طردا غذائيا لهذه الشريحة مثمنة دور السفارة الاماراتية في دعم الجمعية لتخصيص معونة متكررة للايتام بشكل شهري.
 
وحضر مأدبة الافطار النائب الدكتور احمد القضاه ورئيس بلدية عجلون الكبرى المهندس معين الخصاونة وعدد من رؤساء الجمعيات الخيرية التي تعنى بالايتام ذوي الاحتياجات الخاصة ومديرة مركز الاميرة بسمة للتنمية البشرية المحامية علا السواعي واعضاء الهيئتين الادارية والعامة لجمعية الهلال الاحمر وشباب كلنا الاردن .
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد