كلنا الأردن تقيم أمسية ثقافية بقرى الأطفال في العقبة

mainThumb

16-08-2012 12:43 PM

السوسنة - نظمت هيئة شباب كلنا الأردن / فريق عمل محافظة العقبة وبالتعاون مع مديرية المجتمع المحلي في سلطة منطقة العقبة الأقتصادية الخاصة،  أمسية ثقافية ترفيهية لأطفال قرية SOS في العقبة تحت شعار أرني ابتسامتك.

ويأتي هذا البرنامج  بمناسبة اليوم العالمي للشباب و شهر رمضان المبارك، وفي إطار حرص الهيئة على  المسؤولية المجتمعية للمجتمع المحلي  ودعم المبادرات الإنسانية، ويهدف البرنامج إلى دمج الشباب بأنشطة هادفة وبنّاءة، ورسم الابتسامة على وجوه الأطفال.

واشتملت الأمسية على فقرات فنية وقصائد شعرية وفقرات لألعاب الأطفال والرسم على الوجوه والمسابقات الثقافية، كما تم توزيع الجوائز على الأطفال وتوزيع الشهادات والدروع على أمهات وخالات وإداريي القرية تكريماً لجهودهم الخيرة والمعطاءة في دعم الطفل.

من جهته، أعرب مدير قرى أطفال العقبة، فايز الحياري، عن شكره وتقديره العميق لمبادرة هيئة شباب كلنا الأردن , وسلطة منطقة العقبة ، مؤكداً أنها تعزز الترابط والتكافل بين أفراد المجتمع الأردني، وتجلّي حرص الهيئة على الوصول إلى مختلف فئات المجتمع وإيجاد البرامج الهادفة لهم.

بدوره، أشار ضابط ارتباط البرنامج محمد العسوفي  ، إلى أن هذا البرنامج يأتي في إطار حرص الهيئة على التواصل مع مختلف مؤسسات المجتمع المحلي والفئات الشبابية، وخلق مبادرات وبرامج عمل هادفة، وإحياءً لليوم العالمي للشباب، وتاكيداً على دور الشباب ورسالتهم في التغيير الإيجابي باعتبارهم صناع المستقبل.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد