مذكرة نيابية لإدراج قانون الضمان الاجتماعي على جدول الاستثنائية

mainThumb

26-08-2012 02:38 PM

السوسنة - قال رئيس مجلس النواب عبد الكريم الدغمي اليوم ان المجلس قام بالجهود اللازمة لإدراج قانون الضمان الاجتماعي على جدول أعمال الدورة الاستثنائية.

واضاف خلال لقائه بدار مجلس النواب ممثلين عن النقابات العمالية التي نظمت اعتصاما اليوم أمام المجلس إن رئاسة المجلس ارسلت مذكرة نيابية إلى الحكومة موقعة من الأغلبية النيابية في حزيران الماضي؛ لإدراج القانون على الدورة الاستثنائية، مشيرا الى وجود مذكرة نيابية في طور الإعداد سيتم إرسالها إلى الحكومة؛ لاستصدار إرادة ملكية سامية لإدراج بند جديد على جدول أعمال الدورة الاستثنائية الحالية تتضمن قانون الضمان.

وبين رئيس مجلس النواب أن المجلس لم يتوان لحظة عن بذل الجهود لإدراج القانون على الدورة الاستثنائية إدراكا منه لأهمية القانون، وسيستمر المجلس في بذل جهوده لإدراجه على الدورة الاستثنائية الحالية من خلال التشاور مع الحكومة حول هذا الموضوع.

وفي السياق ذاته أعلن ممثلو النقابات العمالية تعليق اعتصامهم لمدة أسبوع لإعطاء الفرصة الكافية لرئيس مجلس النواب للقيام بالاتصالات اللازمة؛ لإدراج القانون، مثمنين الدور الكبير الذي قام به رئيس المجلس والنواب والجهود التي بذلت لدراسة القانون خلال الفترة الماضية والعمل على إقراره؛ نظرا لأهميته البالغة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد