سمعني شو عامل

mainThumb

10-02-2008 12:00 AM

أطلقت شركة زين خدمة"سمعني شو عامل"التي تمكن مشتركيها من استبدال نغمة الإتصال الخلفية التقليدية بنغمة تعبر عن وضعهم في وقت الإتصال.وتوفر زين خدمة"سمعني شو عامل"لزبائنها من أصحاب البطاقات المدفوعة مسبقاً ومشتركي الفواتير المدفوعة لاحقاً بحيث تتيح الخدمة اختيار الوضع المناسب عبر الدخول إلى القائمة المخصصة لذلك من خلال الإتصال بالرقم(*111#)والتي تتضمن مجموعة الأوضاع التالية: في عطلة,في اجتماع،أدرس أو أقود ولا يمكنني الرد.
وقال مدير خدمات البيانات والمعلومات في شركة زين زياد المصري..إن إطلاق الخدمة الجديدة والتي تعتبر الأولى من نوعها في الأردن والمنطقة يتماشى مع إستراتيجية الشركة الهادفة إلى تلبية حاجات زبائنها المتنامية والمتطورة.
وأضاف المصري..أن زين تعتمد على الريادة التقنية وإدخال أحدث ما يستجد من تقنيات في العالم إلى السوق الأردني حيث تسعى الشركة ومن خلال الخدمات المتعددة والمتنوعة التي تقدمها إلى تلبية إحتياجات زبائنها المتغيرة.
كما سيتمكن جميع زبائن زين من تحديد لغة الخدمة(سواء العربية أو الإنجليزية)وصوت المتحدث(رجل أو امرأة)حيث سيكون بإمكانهم اختيار الوضع المناسب من قائمة الأوضاع التي تتضمن:في اجتماع، مسافر، أو خارج المدينة وغيرها من الأوضاع



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد