مناظرتان لقوائم انتخابية في جامعة الشرق الاوسط

mainThumb

12-01-2013 07:28 PM

السوسنة - تنظم  جامعة الشرق الاوسط، في إطار دعمها للمسيرة الديمقراطية والانتخابات البرلمانية، مناظرتين بين مرشحين لاستكساف آرائهم وآراء قوائمهم من قضايا وطنية.
 
 وتعد  هاتين المناظرتين التي تعقد يومي الاثنين الموافق 141 و الاربعاء الموافق 161 الاولى من نوعها على صعيد الجامعات، خصوصا لجهة انفتاحها على المشهد السياسي ومحاولة عرض  البرنامج الانتخابي الافضل  امام الراي العام للوصول إلى مجلس نيابي يساهم في التغيير المنشود وفق رؤى وتطلعات جلالة الملك عبدالله الثاني. 
 
ويدير المناظرتين، التي من المقرر ان تجرى في مسرح الجامعة، رئيس مجلس امناء الجامعة الاستاذ يعقوب ناصر الدين، وسط حضور اعلاميين وسياسيين وأكاديميين وطلبة. 
 
 ويضم اليوم الاول ،  امين عام حزب التيار الوطني الدكتور صالح ارشيدات،و الاستاذ امجد المجالي عن الجبهة الاردنية الموحدة وعن قائمة النهوض والديمقراطية الاستاذة عبلة أبو علبة، والدكتور أحمد الرقيبات عن كتلة الانقاذ، والدكتور محمد أحمد الحاج عن حزب الوسط الاسلامي. 
 
في حين يضم اليوم الثاني رئيس قائمة وطن المهندس عاطف الطراونة ، والاستاذ محمد داوودية عن كتلة التغيير والاستاذ حازم قشوع عن كتلة المواطنة والدكتورة رلى الحروب عن كتلة أردن أقوى.

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد