اولمبياد بكين 2008: تعليق بيع التذاكر بسبب الاقبال الهائل

mainThumb

31-10-2007 12:00 AM

السوسنة - اعتذر منظمو اولمبياد بكين 2008 الاربعاء على تعليق بيع التذاكر الخاصة بهذا الحدث بسبب الاقبال الهائل الذي تسبب بتعطيل اجهزة الكومبيوتر. وكان من المفترض ان يتم بيع 8ر1 مليون تذكرة الثلاثاء للمقيمين في الصين الا ان الضغط الناتج عن الاقبال الهائل تسبب بتعطيل عملية الحجوزات لان اجهزة الكومبيوتر انهارت في ما يشكل اول خطوة "ناقصة" نحو احتضان اهم حدث رياضي تستضيفه الصين.

وقال متحدث باسم اللجنة المنظمة "نحن نعتذر بكل صدق من الجميع".

وتلقى الموقع الخاص ببيع التذاكر اكثر من 8 ملايين طلب حجز في الساعة الاولى من بدء هذه العملية وهو ما لم يكن يتوقعه المنظمون على الاطلاق حيث قال البيان الصادر عنهم "بسبب الاقبال الهائل على الموقع لم يتمكن الجهاز الخاص بهذه العملية من القيام بالمهام المتوقعة منه وبالتالي لم يتمكن عدد كبير من طالبي التذاكر ان ينهوا عملية الحجوزات".

ولم يكن الموقع الخاص بالحجوزات الطريقة الوحيدة للحصول على التذاكر اذ تلقى مركز الاتصالات الخاص بهذه المسألة اكثر من 8ر3 ملايين اتصال في الساعة الاولى فقط.

وسيطرح المنظمون مبدئيا 7 ملايين تذكرة من اجل اولمبياد الصيف المقبل 75 بالمئة ستباع في الصين فيما يذهب القسم المتبقي عبر البحار.

وتم بيع 6ر1 مليون تذكرة في نيسان/ابريل الماضي في اول مرحلة التي تمت عبر الياناصيب علما ان المرحلة الثالثة ستبدأ في نيسان/ابريل المقبل لطالبي التذاكر من خارج الصين على ان يحدد الموعد الجديد لاعادة طرح تذاكر المرحلة الثانية التي تم تعليقها الاربعاء.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد