بطولة قطر: فوز ساحق لام صلال على الخور 4-صفر ومثير للسيلية على الوكرة 4-3

mainThumb

02-11-2007 12:00 AM

السوسنة - حقق ام صلال فوزا ساحقا على الخور 4-صفر في المباراة التي جمعت بينهما الخميس في افتتاح المرحلة السابعة من الدوري القطري لكرة القدم. وسجل الفرنسي صبري لموشي (3 و9) والبحريني حسين علي الملقب ب"بيليه" (39 و70) الاهداف.

ولعب الخور بتسعة لاعبين لطرد لاعبيه المالي مامادو ديالو (23) ووليد محيي الدين (75). وصعد ام صلال الى المركز الرابع موقتا برصيد 10 نقاط فيما زادت مشاكل الخور بالخسارة الرابعة علي التوالي والخامسة في 7 مباريات حيث تجمد رصيده عند 4 نقاط وتراجع الى المركز العاشر والاخير.

وفي مباراة ثانية قاد البوركينابي عبد الله سيسيه فريقه السيلية الى خطف فوز مثير من الوكرة 4-3 بتسجيله 3 اهداف تصدر بها قائمة الهدافين برصيد 7 اهداف. وجاءت المباراة قوية ومثيرة خاصة في الشوط الثاني ونهايتها حيث خطف سيسيه هدف الفوز في الدقيقة الاولى من الوقت بدل الضائع.

وافتتح مشعل عبد الله التسجيل للسيلية في الدقيقة 12 وأضاف سيسيه الثاني في الدقيقة 29 من ركلة جزاء بيد ان الوكرة انتفض في الشوط الثاني وقلص الفارق عبر المغربي علي بوصابون في الدقيقة 53 وأدرك مواطنه عادل رمزي التعادل في الدقيقة 63. ومنح سيسيه التقدم مجددا للسيلية عندما سجل هدفه الشخصي الثاني والثالث لفريقه في الدقيقة 65 لكن رمزي حذا حذوه وسجل هدفه الشخصي الثاني والثالث للوكرة في الدقيقة 66 مدركا التعادل قبل ان ينجح سيسيه في خطف هدف الفوز في الدقيقة الاولى من الوقت بدل الضائع.

وهو الفوز الثاني على التوالي للسيلية الذي رفع رصيده الى 6 اهداف وتخلص من المركز الاخير بعدما تقدم الى المركز الثامن بينما تجمد رصيد الوكرة عند 8 نقاط وتراجع الى المركز السادس. وتختتم المرحلة الجمعة فيلعب الريان مع العربي والغرافة مع الشمال وقطر مع السد.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد