فيغو سيغيب عن الملاعب حتى مطلع 2008.

mainThumb

06-11-2007 12:00 AM

السوسنة - ذكرت صحيفة "لا غازيتا ديللو سبورت" الايطالية الثلاثاء ان صانع العاب انتر ميلان حامل اللقب في الموسمين الماضيين ومتصدر ترتيب الدوري الايطالي لكرة القدم حاليا الدولي البرتغالي السابق لويس فيغو الذي اصيب بكسر في قصبة الساق اليمنى سيغيب عن الملاعب حتى مطلع 2008.

واعتبرت الصحيفة ان "مدة شهرين ستكون كافية لعودة فيغو" نظرا لحالته البدنية الجيدة" وتوقعت مشاركته في اول مباراة لفريقه بعد العطلة الشتوية ضد سيينا في الدوري في 13 كانون الثاني/يناير 2008.

وقال فيغو الذي احتفل بعيد ميلاده الخامس والثلاثين الاحد للصحيفة "ستجرى لي العملية من اجل تعجيل عودتي قدر الامكان".

وكان نادي انتر ميلان اوضح الاثنين ان فيغو "خضع لفحوص سريرية لتحديد مدى الاصابة التي تعرض وارغمته على الخروج من الملعب" في لقاء القمة بين انتر ميلان ويوفنتوس (1-1) الاحد في الدوري المحلي.

واضاف النادي "لاحظ الاطباء وجود كسور متعددة في قصبة الساق اليمنى. سيخضع فيغو الثلاثاء لعملية جراحية" دون ان يحدد تاريخا محتملا لشفائه وعودته الى الملاعب.

وتعرض فيغو الحاصل على الكرة الذهبية لافضل لاعب في اوروبا عام 2000 للاصابة اثر اصطدام مع صانع العاب يوفنتوس التشيكي بافل ندفيد.

ولم يحدد النادي الايطالي مدة غياب فيغو الذي انضم الى ثلاثة لاعبين اساسيين يعانون من الاصابة ايضا هم المدافع الدولي الايطالي ماركو ماتيراتزي ولاعبا الوسط الدوليان الفرنسي باتريك فييرا والصربي ديان ستانكوفيتش. يذكر ان فيغو انضم الى انتر ميلان مطلع عام 2005 قادما من ريال مدريد الاسباني.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد