ورشة تدريبية في تكنولوجيا الحاسوب والمعلومات

mainThumb

08-03-2013 07:34 PM

السوسنة - عقدت  لجنة المختبرات في كلية الأمير حسين بن عبدالله الثاني لتكنولوجيا المعلومات  ورشه عمل  تدريبية ريادية في مجال JDBC Java Database Connectivity سعيأ لمواكبة كل ما هو جديد ومفيد في هذا المجال الذي يعتبر من اهم المجالات المطروحة في سوق العمل المحلي و العالمي , والهدف البارز من هذه الدورة منبثق من السعي نحو تخريج طلاب ذو كفاءة عالية قادرين على تخطي كل العقبات التي من الممكن مواجهتها في حياتهم العملية .

واشار الدكتور علاء الدين عبدالله مقرر لجنة المختبرات في الكلية الى اهمية تطوير روح الابداع والمعرفة لدى الطلاب وتأهيلهم بصورة كافية للسير نحو كل ما هو مفيد، بالاضافة الى تشجيع الطلاب الذين يملكون الخبرة في التدريب على تقديم المساعدة والافادة لمن حولهم. مؤكدا على على تشجيعة على عقد مثل هذه الورشات الهادفة بشكل دائم والتي لها دور كبير في انشاء جيل قادر على تحمل قدر اكبر من المسؤولية اتجاه العمل الموكل اليه وذلك نتيجة لما تزرعه هذه الدورات من ثقة عالية بالنفس لدى الطالب وبالتالي ينعكس بصورة افضل على النتائج المتوقعة منه . مضيفا في الوقت نفسة الى أهمية تفعيل دور المختبرات والجانب العملي في تدريب الطلبة بما يتماشى مع متطلبات العصر ومواكبة كل ما هو جديد من خلال التركيز على بناء الافكار الايجابية التى تؤدي الى رسم صورة متفائلة نحو مستقبل ناجح .

وأضاف الدكتور علاء الدين عبدالله  بأن هذه الورشة تأتي كأنطلاقة لورش عمل أخرى يشارك بها جميع الطلبة ومن كافة المستويات وتستمر على مدار الفصل الدراسي تهدف إلى تدريب الطلبة على أحدث تطبيقات الحاسوب ولغات البرمجة المتقدمة ، لتمكينهم من تجديد أساليبهم وخبراتهم، ما يرفع من مستوى تحصيل الطلاب.

واكدت مشرفة الورشة حنين حجازي  على اهمية بث روح العمل الدؤوب في نفوس المتدربين و ابراز قدراتهم بشكل افضل من خلال تشجيعهم على الجانب العملي و بالتالي منحهم الخبرة اللازمة لتقديم كل ما هو افضل.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد