اتفاقية تعاون بين جامعة التكنولوجيا و جيانغسي الصينية

mainThumb

12-03-2013 12:57 PM

السوسنة - وقعت في جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية اليوم مذكرة تعاون مع جامعة جيانغسي الصينية وتضمنت الاتفاقية التي وقعها رئيس الجامعة الدكتور عبدالله ملكاوي ورئيس جامعة جيانغسي الصينية البروفيسور (منغرين تشن). بحضور نائب رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور عاهد الوهادنه،  تضمنت فتح باب التعاون لتنفيذ مشاريع بحث علمي خاصة في مجال الطب الصيني التقليدي، وانشاء مركز لتعليم اللغة الصينية في الجامعة بالاضافة لدعم العلاقات الثنائية بين الجامعتين من خلال تبادل أعضاء الهيئتين التدريسيتين والطلبة. 

 
وثمن الدكتور الملكاوي توافق الرؤى بين الجامعتين والذي تمخض عنه توقيع هذه  المذكرة التي من شانها فسح المجال أمام الجانبين لتوظيف القدرات والإمكانات البشرية والمادية لتحقيق الأهداف المنشودة والاستفادة القصوى من هذا التعاون. 
 
وبين الملكاوي ان احدى اهم استراتيجية الجامعة تتمثل في الانفتاح على المؤسسات والمراكز العلمية والبحثية في مختلف أنحاء العالم . مؤكدا رغبة الجامعة لمزيد من علاقات التعاون مع الجامعات الصينية التي تلعب دورا أساسيا في دعم العلم والعلماء .
 
و أعرب البروفيسور (منغرين) عن إعجابه بالمستوي الطيب الذي تحظى به جامعة العلوم والتكنولوجيا والسمعة التي تتمتع ، متمنيا لها مزيدا من التقدم على المستوى الإقليمي والدولي .
 
و قام الوفد الضيف بجولة في الحرم الجامعي اطلعوا خلالها على المختبرات وقاعات الدرس ومرافق كليتي الصيدلة والتمريض .  


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد