السعودي الوحيد الذي اصيب باحداث جامعة الحسين

mainThumb

02-05-2013 11:37 AM

أصيب الطالب السعودي عطا الله العمراني بكسر في ساعده الأيمن اثر المشاجرة العنيفة التي شهدتها جامعة الحسين بن طلال في معان، حسب صحيفة عكاظ السعودية.

وقالت الصحيفة، إن الفريق الطبي في مستشفى عمان قرر إجراء عملية جراحية للعمراني يوم الاثنين المقبل، مبينة أن الإصابة تركزت في ساعده الأيمن، نتيجة قذف حجارة عليه أثناء محاولته الفرار وركوب سيارته.

وأكدت الصحيفة نقلا عن السفير السعودي في عمان حمد الهاجري، إن العمراني هو السعودي الوحيد الذي أًصيب في هذه الأحداث المؤسفة التي راح ضحيتها أربعة قتلى و25 مصابا.

وأكد الهاجري أن السفارة تتابع بدقة حالة العمراني، وتكفلت بتغطية علاجه، وتواصلت معه منذ البداية للاطمئنان عليه، والوقوف على حالته، والعمل على توفير كافة الخدمات الطبية والمعيشية له، وهي لا تزال تشرف على وضعه العلاجي حتى اللحظة.

وقال «تواصلت شخصيا معه، ومع الملحق الثقافي، وقد جرى نقله إلى عمّان برفقة والده».

من جهته، بين والده محمود العمراني أن ابنه عطا الله، الذي يدرس في المستوى الثاني في التربية الخاصة في جامعة الحسين بن طلال، قد أسعف لمستشفى وادي موسى الأقرب لمنطقة الجامعة، وهناك أجريت له الإسعافات الأولية، ثم نقل إلى مستشفى العقبة.

 وقال «لقدر هرعت فور ما تلقينا خبر إصابة ابني، وسافرت برا عبر منفذ الدرة إلى العقبة، وهناك رافقته حتى نقله إلى العاصمة عمان».

يذكر أن جامعة الحسين بن طلال في محافظة معان يدرس بها 80 طالبا، حيث أعلنت الجامعة عن تعليق الدراسة حتى الأحد المقبل عقب المشاجرات التي نشبت في اليوم المفتوح، بمناسبة ذكرى تأسيس الجامعة وأسفرت عن وفاة طالبين وموظف ورجل أمن، فيما أصيب 25 بعضهم في حالة حرجة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد