مباراتان بدوري المحترفين لكرة القدم اليوم

mainThumb

12-09-2008 12:00 AM

يكتب اليوم فرسان فرق الوحدات وشباب الأردن واليرموك والعربي اولى كلماتهم فوق سطح احداث الدوري الممتاز لكرة القدم بحلته الجديدة دوري المحترفين . الفرق الاربعة تسعى لتحقيق بداية طيبة بانطلاق اولى مراحل الدوري الذي بدأ امس بلقاء الحسين والبقعة .الوحدات بطل النسخة الماضية يتطلع جاداً للمحافظة على لقبه وسيكون لقائه اليوم امام اليرموك على ستاد عمان اول محطة له في تحقيق ما يصبوا اليه .. ويجمع اللقاء الثاني شباب الأردن والعربي على ستاد الحسن في لقاء يحمل في طياته فكر جديد بهدف تدوين كلمة الفوز .
المباراتان تقامان بذات التوقيت الساعة العاشرة مساء.

اليرموك والوحدات.. نقطة الانطلاق

يشكل الفوز النقطة الاهم في حوار الفريقين، كون اللقاءات الافتتاحية تحظى باهتمام خاص من المدربين لما لها اثر على فرش بداية الطريق نحو تحقيق ما تتطلع له الفرق، اضافة للاثر الطيب على الحالة النفسية والمعنوية على اللاعبين.
جمال محمود مدرب الوحدات اشار خلال حديثه لـ الرأي الى اهمية اللقاءات الافتتاحية مباريات المراحل الاولى مهمة جداً لنا فهي تعطينا مؤشراً كافياً في سبيل المحافظة على لقب البطولة .
واضاف كل المباريات هامة بالنسبة للفريق وسنتعامل مع اليرموك باسلوب متوازن لافتاً الى ان الوحدات سيلعب باسلوبه المعتاد، الذي يعتمد فيه على النسق الهجومي بغية تحقيق الفوز دون ان يكون الهجوم على حساب الجانب الدفاعي.
وقال الفريق جاهز للمباراة ونفسية اللاعبين عالية بعد الفوز بمباراة كأس الكؤوس، وهو اليوم-اي الفريق- على اهبة الاستعداد لتقديم الافضل.
من جهته قال جهاد عطية اداري فريق اليرموك سوف نلعب أمام الوحدات كما نلعب امام أي فريق آخر، ففريقنا مستعد للبطولة وسنعمل على تقديم مفاجأة ، مضيفا اعدادنا للبطولة جاء جيدا حيث بدأنا التدريب مبكرا وذلك لنصبح ضمن فرق المستوى الثاني.
وبيّن بأن الفريق يعتمد على اللاعبين المحليين الذي يؤمن النادي بقدراتهم لتنفيذ استراتيجية الجهاز الفني في تحقيق تطلعاته والمضي قدما ضمن فرق المحترفين الممتاز .

العربي و شباب الاردن.. طموح مشترك

يتسابق العربي وشباب الاردن عندما يتواجهان اليوم نحو هدف واحد الفوز والذي لا يقبل القسمة على اثنين، وهذا ما اكده مدربي الفريقين من خلال تأكيد جاهزيتهم للقاء وطموحاتهم بالنقاط كاملة.
نهاد صوقار مدرب شباب الاردن قال: فريقنا بحاجة الى بداية ايجابية وهو قادر على ذلك، حيث يتمتع لاعبي الفريق بخبرة على المستوى المحلي والعربي .
واضاف الفريق جاهز للمباراة وسيقوم اللاعبون بتقديم اسلوب جديد مغاير عن ما كان يقدمه سابقا، وهم اليوم مستعدون جيدا ل ولدخول في عصر جديد للكرة الاردنية الاحتراف لافتا الى عدم وجود اصابات بين صفوف الفريق.
واشار الى ان العربي فريق جيد ومكافح ويلعب بروح واصرار عاليين وهذا سيرفع من درجة اثارة المباراة، موضحا الى ان الروح الرياضية أهم من اية نتيجة.
من جهته اشار منير مصباح مدرب العربي الى ان اوراق اللعب غير مكشوفة، لذا فان اسلوب اللعب سيشهد تغييرات بعد ربع الساعة الاولى من البداية، مشيرا الى ان فريق الشباب لديه عناصرى مميزة وطموحة، الأمر الذي يوجب علينا ان نتعامل بحزم وبجدية مع المجريات وسنعطي الجانب الدفاعي اهتماما خاصا.
وقال : فريقنا مستعد جيدا، حيث تم تدعيم الصفوف، وسد أي ثغرات موجودة في كافة خطوط الفريق ، وابدى استغرابه لعدم قدرة لاعبي فريق العربي الذين يلعبون بصفوف منتخب الشباب بالالتحاق مع الفريق في التدريبات والمباريات خاصة انهم أساسيين ضمن صفوف الفريق ويلعبون دورا أساسيا في بصفوف الفريق./ الراي /



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد