الأردنية تعقد برنامج الدبلوم المهني في زراعة الأسنان

mainThumb

07-07-2013 01:41 PM

السوسنة -  عقد مركز تنمية القوى البشرية وكلية طب الاسنان في الجامعة الاردنية اول امس برنامج الدبلوم المهني الثاني في زراعة الأسنان بالتعاون مع الجمعية الالمانية لزراعة الاسنان في مبنى الكلية .

ويهدف البرنامج الذي يستمر لمدة عام بمشاركة (27) طبيبا من داخل الاردن وخارجه الى  نشر علم زراعة الأسنان وتدريب الكوادر الطبية ورفع مستواها للإرتقاء بهذه الممارسة الطبية إلى أعلى مستوى ممكن.

ووفقا لمقرر لجنة الدبلوم في المركز الدكتور اشرف ابو كركي فإن الدبلوم  الذي يغطي ما مجموعه (217) ساعة من التعليم الطبي المستمر يشمل على محاضرات نظرية يلقيها محاضرون من الأردن وألمانيا حول أسس زراعة الاسنان والمستجدات العلمية فيه، وتدريبات عملية تتم في مستشفى الجامعة الاردنية، بالاضافة الى القيام بعمليات زراعة حقيقية يقوم بها المختصون ويمارسها المشاركون في الدبلوم تحت اشرافهم .

واضاف ان انعقاد الدبلوم يأتي ضمن سياسة كلية طب الأسنان في دعم النشاط العلمي ورفع الكفاءات العلمية والسريرية للأطباء الأسنان في الأردن والدول المجاورة.

يذكر ان المشارك بعد انتهاء البرنامج يحصل على شهادة الدبلوم المهني من الجامعة الاردنية بالاضافة الى شهادة من الجمعية الالمانية لزراعة الاسنان.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد