محاكمة أزياء إلهام شاهين ويسرا في "ستايل وستارز"

mainThumb

13-01-2010 12:00 AM

أقام برنامج "ستايل وستارز" -الذي تقدمه الإعلامية "إلين وطفة" على MBC1- محاكمة للأزياء التي ظهر بها الفنانون خلال فعاليات مهرجان دبي السينمائي الدولي في دورته الأخيرة، لا سيما الفنانتين المصريتين إلهام شاهين ويسرا.

في الوقت الذي أقنعت فيه "إلين" الفنانة السورية "دانا جبر" التي اشتهرت بشخصية "ابنة أبو عصام" في مسلسل "باب الحارة" بالتخلي عن ربطة رأسها ولباسها الشعبي.

واستضاف "ستايل وستارز" أهم خبراء التجميل للحديث عن النجمات الأكثر سطوعا وتألقا في مهرجان دبي.

وقال برنارد جبور -مصمم أزياء وإكسسوارات لبناني وخبير في الموضة والأناقة- لإلين وطفة: إن الممثلة المصرية نيللي كريم، التي ظهرت خلال المهرجان بفستان أسود اللون عاري الكتفين طويل غاية في البساطة، مع إكسسوارات ضخمة.

وأبدى برنارد إعجابه بأزياء نيللي، ولكنه عاتبها لميلها الدائم للألوان القاتمة، على الرغم من أن الألوان الفاتحة الواضحة ستكون أكثر جمالا لها.

أما الفنانة إلهام شاهين، فكان ظهورها بفستان أسود اللون متدرج الطبقات، وشعر مرفوع، محل نقد برنارد، الذي قال إنه "لا يليق بالفنانة إلهام شاهين الشعر المرفوع أبدا؛ لأن وجهها مستدير، ووجنتيها كبيرتان؛ لذلك كان من الأنسب أن يكون مسترسلا قصيرا. أما الفستان، فمن الممكن أيضا استخدام موديل آخر يظهرها بشكل أكثر نحافة".

دنيا سمير غانم استخدمت اللون الأحمر، وكان ملائما لها جدا -كما قال جبور- مع الذيل الطويل والمكياج الهادئ. برنارد عقب بأنها بحاجة -بعض الشيء- لاستخدام مكياج أكثر وضوحا في ألوانه. أما الفنانة المصرية يسرا، فظهرت في المهرجان بفستان أحمر صريح فاتح، من تصميم اللبناني العالمي جورج شقرا. وأبدى برنارد إعجابه بموديل الفستان، كما أبدى إعجابه من ناحية أخرى بقصة الشعر القصيرة، الملائمة للفنانة المصرية المواكبة للموضة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد