نقل باريس هيلتون للجناح الطبي لمعالجتها نفسيا

mainThumb

12-06-2007 12:00 AM

نقلت باريس هيلتون وهي تبكي بشدة الي الجناح الطبي بسجن في لوس انجلوس لعلاجها من مشكلات نفسية ألمت بها الجمعة عقب الغاء قاض قرار قائد شرطة سمح بوضع وريثة سلسلة فنادق هيلتون رهن الاقامة الجبرية في منزلها بعد قضائها ثلاثة أيام فقط من حجزها خلف القضبان.وبدت هيلتون مرتعدة وبكت بهدوء طوال جلسة الاستماع ولكنها اندفعت في البكاء الشديد بصوت عال عندما أمر القاضي باعادتها للسجن لاستكمال مدة عقوبتها البالغة ثلاثة اسابيع بعد ادانتها في انتهاك قواعد قيادة السيارات.وانفجرت هيلتون قائلة لدى خروجها من قاعة المحكمة "امي امي ليس هذا ما استحق" وبكت ايضا والدتها كاثي هيلتون.وكان قرار لي باكا قائد شرطة مقاطعة لوس انجليس باخراج هيلتون من السجن اثار غضبا عاما لما بدى على انه محاباة للنجمة الشهيرة.وأوضح انه كان من المقرر ان تقضي هيلتون 18 يوما اخرى خلف الاسوار. وجرى تخفيف عقوبتها الاصلية من السجن 45 الى 23 يوما فقط في الشهر الماضي وقضت هيلتون ثلاثة ايام كاملة فقط من مدة العقوبة في وقت سابق الشهر الجاري.
وصدر بحق هيلتون حكما بالسجن في الشهر الماضي لانتهاكها قواعد مراقبة بسبب القيادة بشكل طائش عقب ضبطها تقود سيارتها البنتلي برخصة موقوفة.
وقال باكا الذي تدير ادارته السجن ان هيلتون نقلت من المحكمة الجمعة الى الجناح الطبي بسجن لوس انجليس بوسط المدينة وتلقت هناك علاجا لمعاناتها من مشكلات نفسية.
وقال باكا في مؤتمر صحفي //أودعناها قسم المعاملة الاصلاحية -- وهو جناح خاص. ولن اكشف بالضبط عن
مشكلتها الصحية.// وفي معرض دفاعه عن قراره بوضع هيلتون رهن الاقامة الجبرية في منزلها بصحبة جهاز للمراقبة الالكترونية قال باكا //ان حالتها الصحية كانت تتدهور ولكنا لم نعرف كيف نعالجها.// وأوضح ان نجمة هوليوود لم تأخذ أدوية لعلاج مشكلتها النفسية ولكنه رفض الخوض في التفاصيل.ورفض قائد الشرطة القول ان هيلتون تلقت معاملة خاصة وقال انه بناء على برنامج افراج مبكر تم تطبيقه لاعادة الحياة للسجون المزدحمة كانت الممثلة تقضي بالفعل وقتا اطول عن غيرها من النزلاء بنفس الفئة المنخفضة.
وتأخرت جلسة الاستماع يوم الخميس ساعتين بسبب الاختلاف بشأن ما اذا كانت هيلتون ستدلي بشهادتها عبر الفيديو من منزلها في هوليوود هيلز أم في السجن.
وفي النهاية وضعت الاصفاد في يدي الممثلة ونقلت باكية في سيارة قائد الشرطة الى المحكمة.وقال مكتب الادعاء بالمدينة الذي يقاضي هيلتون ان قرار قائد الشرطة تخطى نطاق سلطته وانه يتعين توجيه تهم ازدراء المحكمة له لخرقه قرار القاضي الذي حظر صراحة الاقامة الجبرية. لكن القاضي لم يصدر اي قرار بشأن قضية ازدراء المحكمة .(وكالات)



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد