ليلى غفران تتزوج للمرة السادسة

mainThumb

26-11-2007 12:00 AM

السوسنة - أعلنت الفنانة ليلى غفران عن خطبتها على رجل الاعمال اسماعيل خورشيد وقالت: ان العلاقة اقتصرت بينهما خلال السنوات الخمس الماضية على الصداقة ولكنها تفاجأت من انه وقف بجوارها وساندها بشدة بعد طلاقها من زوجها السابق فبادلته الحب الذي صرح به اليها.

وعن الزواج قالت ليلى: نؤجل الزواج حاليا حتى ارتب اوراقي، اما صديقها السابق وحبيبها الحالي فقد صرح واكد على انه يعشق ليلى الانسانة والفنانة ويتعجل الزواج منها لشعوره بالحب العميق تجاهها.

على عكس عادتها فى كل زيجاتها الخمسة السابقة، قررت الفنانة ليلى غفران التزام الصمت الكامل بشأن كل ما تردد عن زواجها رسميا من اسماعيل خورشيد (نجل الموسيقار الراحل عمر خورشيد) رغم تأكيد اصدقائها المقربين على اتمام الزواج بالفعل عقب انتهاء فترة عدتها من زوجها السابق المخرج انس داعية والذى انفصلت عنه فى مطلع شهر سبتمبر الماضى بعد زواج استمر قرابة الثلاثة اعوام.

وكانت ليلى قد ارتبطت بزوجها السابق عن طريق نجلها الذي يرتبط بصداقة قويه معه واسندت له اثناء فترة الزواج اخراج معظم كليباتها الاخيرة ورفض الاثنان بشكل كامل الافصاح عن الاسباب التى ادت الى وقوع ابغض الحلال والغريب انه وجه لها الدعوة فى نفس يوم الطلاق لتلقى طعام العشاء سويا والاحتفال معا بالطلاق بطريقتهما الخاصة .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد