بتوجيهات ملكية .. مساعدات طبية عاجلة الى الضفة الغربية وقطاع غزة

mainThumb

28-08-2007 12:00 AM

 ارسلت الهيئة الخيرية الاردنية الهاشمية اليوم مساعدات طبية عاجلة الى الضفة الغربية وقطاع غزة لمساعدة الاشقاء في فلسطين على تجاوز النقص الحاصل في عدد من الادوية والمستلزمات والاجهزة الطبية هناك بناء على توجيهات من جلالة الملك عبدالله الثاني.
وكان في وداع القافلة سمو الامير راشد بن الحسن رئيس مجلس امناء الهيئة الخيرية الاردنية الهاشمية. وستسلم المساعدات التي تبلغ قيمتها250 الف دينار الى مستشفى المقاصد في مدينة القدس ومستشفيات قطاع غزة لاسيما مستشفى الشفاء في غزة.
وقال امين عام الهيئة الدكتور عبد السلام العبادي أن هذه المساعدات تشمل كمية كبيرة من الادوية والمستلزمات والاجهزة الطبية لتلبية حاجة الاشقاء الملحة في فلسطين لهذه المواد وتاتي في إطار حرص جلالة الملك الدائم على الوقوف مع الشعب الفلسطيني بالقول والفعل.
وتعد هذه القافلة رقم229 من قوافل الخير الهاشمية التي تواصل الهيئة إرسالها إلى الشعب الفلسطيني تنفيذا لتوجيهات جلالته خلال السنوات الثلاث الماضية بكلفة وصلت إلى نحو50 مليون دينار.
وقد تم تجهيز المساعدات بالتنسيق مع المؤسسات الفلسطينة المختلفة وجمعية الهلال الاحمر الفلسطيني.
ووفقا للعبادي فأن المزيد من المساعدات سيتم تسييرها الى الاشقاء في فلسطين خلال الايام المقبلة فضلا عن مساعدات اخرى طبية وغذائية سيتم تحريكها في شهر رمضان المبارك.