تغطي نفسها بالحيوانات لتتدفئ بعد تعطل جهاز التدفئة

mainThumb

03-12-2008 12:00 AM

أخرجت السلطات في ولاية فلوريدا الأميركية حوالي 50هرا و 20بطة و 15ديكا روميا من منزل امرأة مسنة في ال 84من العمر قالت انها كانت تغطي نفسها بهذه الحيوانات كي تتدفأ بعد تعطل جهاز التدفئة حيث تقطن.
ونقلت محطة "لوكال 6" الأميركية عن نواب المأمور في مقاطعة فولوسيا انهم أوقفوا ماري بوسكت ( 54سنة) بتهمة إهمال مسن بعد أن عثر على والدتها في ليلة عيد الشكر في منزلها في ظروف مزرية خصوصاً وان المدفأة معطلة.

ورجح نواب المأمور ان بوسكت أجبرت والدتها على ملازمة المنزل. وقال أحد الأشخاص الذين دخلوا إلى المنزل ان رائحة بول الهررة كانت تفوح في المكان وبرازها كان يملأ الأرض في كل غرفة تقريباً.كما عثر في الثلاجة على هرتين نافقتين قالت بوسكت للمعنيين انها وضعتهما هناك بانتظار إحراقهما.

يشار إلى ان المرأة المسنة تستخدم آلة أوكسيجين تساعدها على التنفس كما تعاني من مرض في القلب. وقالت المسنة للسلطات انها كانت تعيش في دار للرعاية لكنها تعيش حاليا بمفردها في المنزل، مشيرة إلى ان ابنتها توقفت منذ فترة عن مساعدتها في الاهتمام بالحيوانات.

وعثرت الشرطة في إحدى الغرف على قفص فيه ديوك رومية فيما يتنقل أحدها بحرية في المنزل، في حين وجدت في غرفة نوم أخرى مجموعة من البط في حوض سباحة خاص بالأطفال، فيما كان كلب في غرفة ثالثة وبرازه ينتشر في المكان.

ووجدت الشرطة أيضاً عددا من فراخ البط والدجاج في الفناء الخلفي للمنزل، مع العلم ان الحمام الوحيد في المنزل معطل، واعترفت الابنة بأنها على دراية بوضع المنزل الحالي، ولكن لا تفسير لديها عن سبب ذلك.

وأوقفت الابنة ونقلت إلى مركز الشرطة فيما نقلت الوالدة إلى مركز لرعاية المسنين في حين وضعت الحيوانات في وصاية قسم السيطرة على الحيوانات في المقاطعة.