أنجلينا جولي تأكل البوظة في شوارع عمان

mainThumb

04-10-2009 12:00 AM

عمان – السوسنة - زارت الممثلة الاميركية الشهيرة أنجلينا جولي وزوجها نجم هوليوود الممثل براد بيت قرية الأطفال SOS عمان ، وتجولا في شوارع عمان لأكل " الايس كريم " .

يذكر أن هذه الزيارة هي الثانية لأنجلينا جولي الحائزة على جائزة الاوسكار وسفيرة النوايا الحسنة حيث كانت آخر زيارة قامت بها لقرية الأطفال SOS عمان في عام 2003 حيث قامت في حينها بتبني كفالة المصاريف الجارية لأحد البيوت العائلية. أما براد فهذه هي الزيارة الأولى له للقرية.

وأشارت أنجلينا الى اعادة الاطلاع على قرى الأطفال في الأردن كأفضل نموذج لرعاية الأطفال الأيتام والمحرومين في بيئة أسرية أقرب ما تكون للأسرة الطبيعية، ودعت الخيريين لزيارة هذه القرى وتقديم الدعم والمساندة لتمكينها من تنفيذ برامجها ومشاريعها التي تصب في خدمة المجتمع.

وتوقفت أنجلينا جولي و براد بيت وتوأميهما (فيفيان و نوكس) في احد محلات الآيس كريم الشهيرة (ليكي ليشياس) في عمان لتناول البوظة.

مالك المحل إيهاب فاخوري قال لموقع (بيبول) الامريكي لقد كانا يمشيان في الشارع ثم توقف براد امام المحل و سالني (شباب..هل تقدمون البوظة؟ فقلت له هل تمزح بالطبع..).

براد شارك ابنته فيفيان بكأس من بوظة الفانيلا والكاراميل و الجوز، فيما اختارت النجمة نكهة المانجو لتشاركها مع ابنها .

بدوره التقط فاخوري صورة للنجمين وابنهما أثناء تواجدهما في المحل و نشرها على صفحة المحل على المواقع الشهيرة (فايس بوك) و (تويتر)، و أكد ان التوأمين يشبهان امهما و لكنهما يحملان عينا والدهما و يبدوان طفلين سعيدين جدا.

يذكر أن النجمين يقومان بجولة في الشرق الاوسط، حيث زارا قبل أيام لاجئين عراقيين في سوريا و أطلعا على أوضاعهما.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد