تامر يبكي بعد هدف متعب بالجزائر والسقا يتوقع تأهل مصر

mainThumb

15-11-2009 12:00 AM

أكد الفنان المصري تامر حسني أنه بكى بعد أن أحرز عماد متعب لاعب المنتخب المصري لكرة القدم هدفا في منتخب الجزائر، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء السبت الـ14 من نوفمبر/تشرين الثاني، في الوقت الذي توقع فيه مواطنه أحمد السقا فوز منتخب بلاده على الخضر في المباراة الفاصلة التي ستقام بالسودان الأربعاء المقبل.

وقال تامر : كدت أن أصاب بانهيار عصبي بعد إهدار لاعبي منتخب مصر لعدد كبير من الفرص، وكادت الدماء أن تهرب من عروقي لولا الهدف الذي أحرزه متعب في الدقائق الأخيرة من المباراة".

وأضاف المطرب المصري أنه تنبأ بأن تحرز مصر هدفها الثاني في آخر دقيقتين، وذلك بعد أن أحرزت الأول في أول دقيقتين من المباراة.

وأعرب تامر عن أمنيته أن يعود المنتخب المصري من السودان في المباراة الفاصلة بينه وبين الفريق الجزائري يوم الـ18 من الشهر الجاري وقد تأهل للمونديال، مؤكدا أنه بكى فرحا بعد إحراز متعب هدفه، واستطاع أخيرا أن يلتقط أنفاسه.

من جانبه، توقع الفنان أحمد السقا تأهل منتخب بلاده من السودان، وذلك بالفوز على الجزائر في المباراة الفاصلة.

وقال السقا -في تصريح لقناة "الحياة" الفضائية المصرية مساء السبت الـ14 من نوفمبر/تشرين الثاني- "يجب ألا نبالغ في الفرحة بالفوز، فالانتصار الحقيقي سيكون في السودان، وأتمنى أن يسمح لي الطبيب بالذهاب للسودان ومرافقة منتخب مصر لتشجيعه بحرارة والاحتفال معه بالفوز والتأهل لكأس العالم".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد