الفخراني: من يكسب المباراة لن يدخل الجنة

mainThumb

18-11-2009 12:00 AM

دعا الفنان المصري يحيى الفخراني الجماهير المصرية والجزائرية إلى التحلي بالروح الرياضية ونبذ التعصب، وتشجيع اللعبة الحلوة، لأنها في النهاية مباراة، ومن يكسبها لن يدخل الجنة، كما أن لاعبي الخضر لن يقذفوا في النار إذا خسروا المباراة أمام الفراعنة.

وأعرب الفخراني –في تصريحات لـmbc.net- عن أسفه لأنه لن يتمكن من السفر مع المنتخب المصري إلى السودان الشقيق لمتابعة المباراة؛ لأنه سيكون مشغولا بتقييم الأفلام المتبقية في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، لاختيار الأفلام الفائزة باعتباره رئيسا للجنة التحكيم في مسابقة الأفلام العربية.

غير أن الفنان المصري أكد أنه سيطلب من إدارة المهرجان تأجيل موعد الفيلم المقرر عرضه في السابعة مساء، لمتابعة المباراة الفاصلة يوم الأربعاء 18 نوفمبر/تشرين الثاني، كما فعل خلال المباراة السابقة التي أقيمت السبت الماضي.

وفي السياق ذاته، وصف الفنان المصري المباراة الماضية بأنها كانت أشبه بفيلم "أكشن" من شدة الإثارة التي تميزت بها، وقال لم أصدق نفسي عندما أحرز عماد متعب الهدف الأخير في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع، وأوجه تحية للاعبين الذين استطاعوا إحراز هدفين نظيفين، على رغم الضغط النفسي والعصبي عليهم.

من جهة أخرى، أعرب الفخراني عن استيائه الشديد من الشائعات التي روجها البعض خلال حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي، من تشاجره مع اللبنانية نيكول سابا؛ بسبب مباراة مصر والجزائر، مؤكدا أنها شائعة سخيفة ومخرجها أحمق؛ لأنه لا يعرف نيكول من الأساس.

وقال الفخراني استغربت جدا عندما قرأت هذا الكلام، وأخبرني به زملائي، فأولا أنا لست متعصبا، ولا يمكن أن أدخل في مشاجرة مع أي شخص مهما كانت الأسباب.

ووصف الفخراني مخرج تلك الشائعة بأنه "أحمق" على حد تعبيره؛ لأنه لا يعرف نيكول سابا، ولم يلتق بها طيلة حياته، فكيف له أن يتشاجر معها بسبب مباراة كرة قدم.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد