ذهبية جديدة للمخرج الاردني اياد الخزوز

mainThumb

18-11-2009 12:00 AM

يؤكد المخرج والمنتج الأردني إياد الخزوز تميزه مرة أخرى هذا العام, بعد حصوله للمرة الثانية على التوالي على جائزة الإبداع الذهبية في مهرجان القاهرة للإعلام العربي في دورته الخامسة عشرة عن الإخراج في فئة الأعمال الدرامية التاريخية عن مسلسل للأسرار خيوط.

والمسلسل من قصة وأشعار محمد سعيد الضنحاني وإنتاج شركة أرى الإمارات للإعلام, وسبق ان حصل على هذه الجائزة العام الماضي عن الإخراج على مسلسله سلطانة عن فئة المسلسل الاجتماعي.

وبذلك يضيف الخزوز ذهبية أخرى لمسيرته الحافلة بالأعمال الدرامية والأفلام التسجيلية والروائية التي كان لها نصيب هذا العام أيضاً في مهرجان القاهرة, حيث منحته إدارة المهرجان اضافة لذهبية الإبداع, شهادة تكريم على مجمل أفلامه المشاركة في فئة الفيلم الروائي بالمهرجان. وفور تسلم الخزوز جائزته الذهبية أهداها لدولة الإمارات العربية المتحدة لدعمها الكبير للإنتاج التلفزيوني العربي وللشيخ حمد بن محمد الشرقي حاكم الفجيرة وعضو المجلس الأعلى للاتحاد على دعمه الكبير لمسلسل للأسرار خيوط وطاقم العمل, كما وأهدى قيمة الجائزة النقدية البالغة 40 ألف جنيه إلى منتخب كرة القدم المصري.

وأوضح الخزوز انه يثمن الدور الكبير لدولة الإمارات العربية المتحدة التي تسعى دوماً للتميز والدعم المستمر لرفع سوية العمل الدرامي الخليجي بشكل خاص والعربي بشكل عام, موضحاً أن دعم الشيخ حمد بن محمد الشرقي والشيخ راشد بن حمد الشرقي رئيس هيئة الفجيرة للثقافة والاعلام, الداعمة الرئيسية لكافة الانشطة الاعلامية والثقافية بالفجيرة, كان له الدور الأكبر في الخروج بعمل متكامل من حيث النص والأداء والإخراج والرؤية الفنية والإمكانات المتقدمة, وهو ما أسهم برفع سوية الإنتاج التلفزيوني العربي والخليجي.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد